أخبار النجوم

حقيقة حمل جينيفر أنيستون

فوشيا - أشرف محمد

نفى متحدث باسم النجمة جينيفر أنيستون ما أشيع خلال الساعات القليلة الماضية عن أنها حامل، بعد نشر مجموعة صور تظهر فيها بالبكيني، وتبدو فيها ممتلئة البطن، وإقدام مجلة “إن تاتش” على تأكيد خبر حمل النجمة التي تبلغ من العمر 47 عاماً.

وأضاف المتحدث في بيان بعث منه نسخة إلى برنامج “انترتينمنت تونايت -ET” التلفزيوني الترفيهي الشهير: ” أنيستون ليست حاملاً، وما شاهدتموه (انتفاخ بسيط في منطقة البطن) قد حدث بعد انتهائها للتو من مأدبة غداء كبيرة ولذيذة”.

واضطر المتحدث باسم أنيستون للخروج لوسائل الإعلام كي ينفي تلك الشائعة، التي انتشرت كالنار في الهشيم عقب نشر تلك الصور، التي تظهر فيها النجمة وهي بزي البكيني وتبدو بطنها منتفخة بعض الشيء خلال تنزها رفقة زوجها جاستن ثيرو بجزر البهاما.

وكانت مجلة “إن تاتش” قد زعمت أن أنيستون وزوجها، البالغ من العمر 44 عاماً، يشعران بنشوة لبدء تكوين أسرة بعد مرور 10 أشهر من إتمام زواجهما، كما نشرت صورهما على الشاطئ في البهاما قبل أيام لتبرهن على صحة حمل أنيستون.

ولم يقف الأمر عند هذا الحد، بل أشارت “إن تاتش” إلى أنها نقلت عن مصدر مقرب من الزوجين تأكيده لحقيقة خبر حمل أنيستون وشعورهما بحالة من البهجة نتيجة لذلك.

جينيفر أنيستون جينيفر أنيستون