كايلي جينر تروّج لخط مكياجها الجديد بـ”الأبيض والأسود”
أخبار النجوم

كايلي جينر تروّج لخط مكياجها الجديد بـ”الأبيض والأسود”

فوشيا – رحاب درويش

نشرت عارضة الأزياء، ونجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، مجموعة جديدة لها من الصور، التي تروّج من خلالها لمجموعة مكياجها الجديدة.

وحرصت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 18 عاما، على ارتداء الأبيض والأسود في هذه الصور، وذلك من أجل لفت الانتباه إلى مكياج وجهها وشفاهها، من خلال مكياج العيون السموكي وأحمر الشفاه القاتم، الذي تعتمده في خط مكياجها الجديد.

وكشفت هذه المجموعة من الصور عن رشاقة عارضة الأزياء المعروفة، وبشرتها المتوهجة.

كايلي جينر

من جانبها، دعمت الأم كريس جينر، ابنتها وقامت بنشر صور لها من الحملة الترويجية لمجموعة مكياجها الجديدة، ولكن الأم، وبذكاء الأمهات، نشرت الصور التي تكشف عن الوجه فقط، ليكون التركيز كاملا على المكياج لا الجسد.

كايلي جينر

وعلّقت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 61 عاما، على الصور قائلة “نجاح باهر كايلي.. أنا فخورة جدا من كل شيء أنجزته، وهناك الكثير من الأشياء المدهشة في المستقبل”.

كايلي جينر

ومن المعروف أن كايلي جينر هي أصغر شقيقاتها، وهي تشقّ طريقها بنجاح لا مثيل له رغم صغر سنها، حتى أنها بعد أن نجحت في عالم عروض الأزياء، اتّجهت إلى البيزنس والمشروعات التجارية، وبدأت في إطلاق خطوط إنتاج خاصة بها، كما شاركت أختها كيندال جينر إنتاج خط لملابس السباحة.