مجيد زهر.. سميرة سعيد أجمل بالمكياج الناعم
أخبار النجوم

مجيد زهر.. سميرة سعيد أجمل بالمكياج الناعم

فوشيا – زينة حداد

خلال قدومها إلى بيروت قبل أيام لحضور سهرة توزيع جوائز الـ “موركس“، طغت إطلالة سميرة سعيد على باقي زميلاتها.

لكن الفنانة المغربية لم تعد إلى بلادها فور انتهاء الحفلة التي تقام سنوياً، بل خضعت لعدد من جلسات التصوير أشرف عليها خبير “الريلوكينغ” مجيد زهر.

في هذا السياق، يشير زهر في حديث لـ “فوشيا”، إلى أنه تعاون مع “الديفا” للمرة الأولى، ولكنه كان سعيداً بتلك الخطوة.

ويشرح خبير التجميل مجيد ويقول: “لقد صوّرنا أكثر من 5 لوكات دفعة واحدة وهي لأغلفة المجلات العربية، كانت اللوكات متنوّعة لكنها تشبه شخصية سميرة الحرّة والجريئة، من ناحية الشعر، لقد ركّزت على إظهار سميرة بلوك أجنبي، فلجأت إلى الشعر المرفوع مع الغرة على الجانب، كذلك أطلت بصور مع تسريحة الضفائر التي تعتبر موضة اليوم، كما غيرت إطلالتها عبر الخصل الاصطناعية الطويلة، فبدت مختلفة عن اطلالاتها السابقة”.

سميرة سعيد

هذا من ناحية الشعر، ولكن ماذا عن المكياج وألوانه؟ يجيب زهر، “قبل أن أختار الستايل المناسب للنجمة المغربية، قمت بعملية بحث عن اللوكات التي سبق وأطلت بها، عندها وجدت أن غالبية خبراء التجميل يكثرون من المكياج على ملامح سميرة، لذلك قمت بعكس ذلك ووضعت المكياج الناعم والبسيط، ونفذت عدّة ستايلات من المكياج، منها الـ “نيود”، وكذلك ركزت على إبراز العينين عبر الرموش الاصطناعية، وتركت الحرية لحاجبيها الطبيعيين، فبدت النجمة بحضور متكامل ولافت”.

سميرة سعيد

يذكر أن مجيد زهر يتعاون مع باقة كبيرة من الفنانات العربيات منهن الممثلة السورية ديمة قندلفت، ومنّة شلبي وسلاف فواخرجي ولطيفة التونسية.