ماذا ارتدت النجمات في حفل “CMT MUSIC AWARDS 2016″؟
أخبار النجوم

ماذا ارتدت النجمات في حفل “CMT MUSIC AWARDS 2016″؟

فوشيا - رحاب درويش

تألقت نخبة من النجمات العالميات، أمس الأربعاء، في حفل توزيع جوائز “CMT MUSIC AWARDS 2016″، الذي يقوم كل عام بتكريم المتميزين في عالم الموسيقى.

وحوّلت هؤلاء النجمات العالميات الحفل إلى ما يشبه عرض الأزياء العالمي، بسبب سحر الأزياء التي ارتدينها على السجادة الحمراء.

ومن أبرزهن:

كيري أندروود ومايك فيشر

ارتدت المطربة الأمريكية الشهيرة، التي تبلغ من العمر 33 عاماً، فستاناً مطبوعاً من الشيفون، كشف في نعومة عن ساقها، فخطفت الأنظار من زوجها الكندي لاعب الهوكي الشهير.

كيري أندروود ومايك فيشر

نيكول كيدمان وكيث إربان

ارتدت الممثلة الأسترالية الشهيرة، التي تبلغ من العمر 48 عاماً، فستانا ًأسود ذا فتحة على الصدر، وانتعلت حذاء أسود أنيقاً، أما زوجها المطرب والنجم النيوزيلندي فارتدى بنطلون جينز أسود ممزّقاً.

نيكول كيدمان وكيث إربان

كليسا باليريني

ارتدت المطربة العالمية الشهيرة فستاناً باللون الأسود مع لمسة من اللون الأرجواني، والتنّورة من الشيفون، مما كشف عن ساقها المثيرة.

كليسا باليريني

لوك بريان وكارولين بوير

تنافس المطرب الأمريكي، الذي يبلغ من العمر 39 عاماً، في الأناقة مع زوجته التي خطفت الأنظار بسحر أزيائها.

لوك بريان وكارولين بوير

كيلي بكلر

ارتدت المطربة الأمريكية، التي تبلغ من العمر 30 عاماً، فستاناً قصيراً باللون الأحمر، ذا صدر من الدانتيل، كشف عن صدرها وخصرها، وتميّز بذيل من الساتان.

كيلي بكلر

كاسادي بوب

ارتدت نجمة برنامج المسابقات الغنائية “ذا فويس” الأمريكي، فستاناً مطبوعاً باللون الأزرق الفاتح، بقماش من الشيفون، مما كشف عن تفاصيل جسدها في جرأة وإثارة.

كاسادي بوب

ليونا لويس

ارتدت المطربة البريطانية، ونجمة برنامج المسابقات “إكس فاكتور” البريطاني، التي تبلغ من العمر 31 عاماً، فستاناً باللون الأحمر من الساتان، كشف عن كتفها في نعومة لافتة.

ليونا لويس