فيفيان مراد: “أقفل الباب بوجه الرجل الخائن”
أخبار النجوم

فيفيان مراد: “أقفل الباب بوجه الرجل الخائن”

فوشيا - آندريه داغر

دائما ما تكون الخيانة مؤلمة لدرجات كبيرة في الحياة، بغض النظر عن مصدرها ما إذا كان حبيبا أو صديقا أو رفيقا أو حتى قريبا.

والخيانة مهما كان نوعها فهي كفيلة بإنهاء أي علاقة بين حبيبين أو زوجين أو صديقين، إنما أكثر قصص شائعة عن الموضوع فهي قصص المشاهير لأنهم حتماً تحت الأضواء وكل الأنظار موجهة صوبهم، والصحافة دائما تنتظر أخبارهم بالمرصاد، وقصص الخيانة في الوسط الفني كثيرة وعديدة وهي لا تُعد ولا تُحصى، وإذا أردنا أن نعدد الأسماء التي تعرضت للخيانة فيلزمنا صفحات وصفحات.

موقع فوشيا حمل موضوع الخيانة وطرحه على النجمة اللبنانية فيفيان مراد، فأكدت لنا أنه وفي هذه الأيام “الجميع يخون الجميع”.

فيفيان مراد

وأضافت الفنانة اللبنانية: “الخيانة أصبحت موضة هذه الأيام وكأنها أصبحت شطارة أو ذكاء على الشريك، فعند البعض الخيانة صارت عادية وشيئا محتملا وقوعه في أي وقت ومع أي شخص وليس بالضرورة فقط مع الشريك أو الحبيب، فالخيانة تعدت موضوع الغرام لتشمل مواضيع الأخوة والصداقة والجيرة والعمل وغيرها، أصبحت الخيانة موجودة في كل شي والسبب عدم وجود الضمير”.

فيفيان مراد

أمّا عن الخيانة ما بين المرأة والرجل تحديداً، وكيف تتصرف إذا ما تعرضت لهذا الموقف، قالت فيفيان مراد: “الخيانة إذا كانت بين امرأة ورجل سببها برأي قلة الاقتناع بالطرف الآخر وكيفية تعامله مع الحبيب، أنا شخصيا لا أعرف أن أكون دبلوماسية تحديداً في هذا الموضوع، فأضع نقطة عالسطر وأقفل الباب بوجه الرجل الخائن”.

فيفيان مراد