فوشيا ترصد 11 حالة انفصال بين النجوم في 6 أشهر
أخبار النجوم

فوشيا ترصد 11 حالة انفصال بين النجوم في 6 أشهر

فوشيا - رحاب درويش

رغم مرور أقل من 6 أشهر فقط على بدء عام 2016، إلا أن هذه الشهور الستة شهدت أكثر من حالة انفصال وطلاق في الوسط الفني في العالم، وكأن “كيوبيد”، على عداء مع هذا العام لسبب لا ندريه.

ومن أبرز حالات الطلاق والانفصال التي حدثت خلال النصف الأول من عام 2016:

تايلور سويفت وكالفين هاريس

انفصلت نجمة البوب تايلور سويفت عن حبيبها كالفين هاريس، بعد علاقة دامت 15 شهراً، حسبما جاء في صحيفة “ذا صن”.

وقد سبّب خبر انفصال النجمة صدمة لدى معجبيها، الذين لم يتوقعوا أن تنهي علاقة كانت توصف بالمستقرة، وحتى “تايلور” نفسها وصفت علاقتها مع “كالفين” بأنها “سحرية”، بحسب إفادتها لمجموعة من الصحفيين الشهر الماضي.

ولم يقدّم الثنائي تفسيراً حقيقياً للانفصال، غير ما أشيع حول أن “كالفين” كان دائم الغيرة من صديقها السابق “هاري”، وكان يخشى أن تكون مازالت تكنّ له بعض المشاعر.

تايلور سويفت وكالفين هاريس

كايلي جينر وتايجا

انفصلت عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر، التي تبلغ من العمر 18 عاماً، نهائياً عن حبيبها فنان الراب الشهير تايغا، الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، بعد علاقة دامت سنتين، بعد إشاعات عن انفصالهما بالفعل في مايو 2015، ولكنها انفصلا بالفعل في 2016، بعد علاقة متوترة بينهما، تخلّلتها فترات سعيدة جداً وأخرى حزينة وتعسة.

كايلي جينر وتايجا

شارون وأوزي أوزبورن

أكدت شارون أوزبورن، التي تبلغ من العمر 63 عاماً، انفصالها عن مغني “الهيفي ميتال” أوزي أوزبورن بعد زواج دام 34 عاماً.

وكانت مجموعتا “إي نيوز” و”إنترتاينمت تونايت” المتخصصتان في أخبار المشاهير قد كشفتا خبر الانفصال، قبل أن تفسّر مجلة “بيبول” الانفصال بأنه قد يكون ناجما عن شبهات في علاقة خارج إطار الزواج لمغني فرقة “بلاك ساباث”، أما “أوزي” الذي يبلغ من العمر 67 عاماً، فنفى أن يكون قد غرق مجدداً في دوامة تعاطي الكحول والمخدرات.

شارون وأوزي أوزبورن

زاك إيفرون وسامي ميرو

انفصل الممثل الشهير زاك إيفرون، عن صديقته عارضة الأزياء الأمريكية سامي ميرو، بعد علاقة استمرت لمدة عامين، حسب مجلة “US Weekly” نقلاً عن مصادر مقرّبة من الثنائي دون توضيح الأسباب.

زاك إيفرون وسامي ميرو

زين مالك وجيجي حديد

انفصلت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد، عن حبيبها المطرب الشهير زين مالك، حيث أعلن الثنائي انفصالهما بعد أن امتدت علاقتهما لمدة سبعة أشهر بسبب خلافات مستمرة بينهما.

وذكرت مصادر صحفية أن هذا الانفصال لم يكنّ الأول بين الحبيبين، حيث عاشا فترة ابتعدا فيها عن بعض مباشرة بعد الاحتفال بعيد ميلاد “جيجي” الأخير، وقررا بعدها الرجوع والمحاولة من جديد، لكنهما لم يستطيعا توطيد هذه العلاقة، وقررا وضع نهاية لقصتهما.

زين مالك وجيجي حديد

جيني سليت ودين فلايشر كامب

انفصلت الممثلة الشهيرة جيني سليت عن زوجها دين فلايشر كامب بعد 4 سنوات من الزواج، دون أن يعلنا أسباب انفصالهما، حيث أكد مصدر مقرّب منهما انفصالهما بدون مشاكل.

جيني سليت ودين فلايشر كامب

درو باريمور وويل كوبلمان

أكدت الممثلة الشهيرة درو باريمور انفصالها عن زوجها ويل كوبلمان، حيث أصدر الثنائي بياناً رسمياً أكدا فيها خبر انتهاء زواجهما.

وجاء في البيان: “للأسف عائلتنا تنفصل بشكل قانوني، وبالرغم من ذلك سنبقى عائلة واحدة، الطلاق قد يجعل المرء يشعر وكأنه فشل، ولكن في نهاية المطاف تجد النعمة في فكرة أن الحياة تستمر”.

وتابع البيان: “أطفالنا هم عالمنا، ونحن نتطلّع للعيش ما تبقى من حياتنا معهم كأولوية لنا”.

وكانت “درو” قد تزوجت من “ويل” عام 2012، ولديهما طفلتان هما “فرانكي”، التي تبلغ من العمر عامان، و”أوليف”، التي تبلغ من العمر 3 أعوام.

درو باريمور وويل كوبلمان

براندون براش وكريستين ستورمس

بدأت عواصف الطلاق تهب على لاعب كرة السلة براندون براش والممثلة الأمريكية كريستين ستورمس، في أبريل الماضي، وذلك بعد 3 سنوات من الزواج، أنجبا خلالها طفلاً واحداً، وأكدت مصادر مقربة منهما أن هناك خلافات عديدة بينهما يصعب حلّها ومن هنا قرار الانفصال.

براندون براش وكريستين ستورمس

روز ماكجوان وديفي ديتايل

انفصلت نجمة أفلام الرعب “الصرخة” الشهيرة روز ماكجوان عن زوجها الفنان ديفي ديتايل في فبراير الماضي، بعد 3 سنوات من الزواج، دون أن يقدما تبريرا لانفصالهما.

روز ماكجوان وديفي ديتايل

ليا ميشيل وماثيو بايتز

أكد المتحدث باسم الممثلة الأمريكية ليا ميشيل انفصالها عن صديقها ماثيو بايتز مطلع فبراير الماضي بعد عامين من الزواج.

وكانت العلاقة بين الإثنين بدأت بعد لقائهما خلال تصوير فيديو أغنية “أون ماي واي” لليا ميشيل في يونيو 2014.

وأفادت تقارير صحافية أن “ماثيو” هو الذي أنهى العلاقة فجأة وبدون سابق إنذار، وأن “ليا”، التي تبلغ من العمر 29 عاماً، تعاني من حالة نفسية سيئة بعد انفصالهما.

ليا ميشيل وماثيو بايتز

حسين فهمي

أعلن الفنان المصري حسين فهمي، في مايو الماضي، انفصاله عن زوجته المليارديرة السعودية رنا القصيبي، التي تزوجها منذ عامين، عندما تعرّف عليها عن طريق أحد الأصدقاء المشتركين، وطلبها على الفور من والدتها المقيمة بلبنان.

واكتفى النجم المصري بالتعليق على انفصالهما قائلاً: “كل شيء قسمة ونصيب، ونحن الآن صديقان”.

يذكر أن حسين فهمي تزوج خمس مرّات من قبل، من أشهرها زواجه من الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، والتي أنجب منها ابنته “منّة الله”، كما تزوّج من الفنانة المصرية لقاء سويدان قبل أن ينتهي زواجهما بخلافات وصلت إلى ساحات القضاء.

حسين فهمي