هند صبري تشارك في أنشطة برنامج الغذاء العالمي
أخبار النجوم

هند صبري تشارك في أنشطة برنامج الغذاء العالمي

فوشيا - خاص

تشارك الفنانة هند صبري في العديد من الأنشطة الاجتماعية والإنسانية، فمنذ عام 2009 تعاونت مع برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة، لرفع الوعي حول مشكلات الجوع في المنطقة العربية، وفي عام 2010 أُختيرت رسمياً سفيرة لمكافحة الجوع في برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة.

هند صبري

وبالأمس وفي إطار مشاركاتها بالعديد من الأنشطة الاجتماعية والإنسانية، توجهت الممثلة التونسية هند صبري إلى لبنان، للمشاركة بأنشطة برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة، التي تهدف إلى رفع الوعي حول مشكلات الجوع في المنطقة العربية.

هند صبري

و سلطت صبري الضوء خلال زيارتها على نجاح تطبيق ShareTheMeal، الذي أطلقه برنامج الغذاء العالمي ويستهدف توفير وجبات طعام للاجئين السوريين في لبنان، خاصة الأطفال منهم، وذلك قبل أيام من حلول شهر رمضان.

هند صبري

كما التقت صبري بعائلة سورية كاملة تعيش في شاحنة لنقل المخلفات بجوار طريق سريع في بيروت، ورغم سوء الظروف الصحية بالشاحنة، إلا أن الأسرة لم تجد مكاناً للعيش إلا بها، دون مصدر للمياه أو دخل مالي ثابت، وكذلك قابلت هند لاجئة سورية من حلب تحاول جاهدة لم شمل عائلتها التي فقدت الاتصال بها، كما حكت أخرى عن هروبها من الحياة القاسية في سوريا واختبائها بشاحنة لنقل الماشية وتحملها للرائحة الكريهة ونقص الأكسجين إلى أن وصلت للحدود اللبنانية.