شذى حسون تغني “مع نفسك” لعندليب الإمارات
أخبار النجوم

شذى حسون تغني “مع نفسك” لعندليب الإمارات

دبي – انتهت مؤخراً شركة  إتش برودكشن للإنتاج الموسيقي والغنائي من تسجيل أحدث أغنيتها والتي تحمل عنوان “مع نفسك” للمطربة العراقية شذى حسون الذي كتب كلماتها ولحنها العندليب الإماراتي حبيب الياسي، وقام بالتوزيع والماستر سينغ نشوان طلال.

تدور الأغنية في قالب جديد من نوعه على الفنانة شذى حسون الذي أبدت سعادتها باللحن والكلمة الأكثر من رائعان واللذان جعلها توافق على طلب المنتج علي الياسي رئيس مجلس إدارة شركة إتش برودكشن من الوهلة الأولى ومنذ سماع المقطع الأول، حيث قررت على الفور تسجيل الأغنية ووضع صوتها على المزيكا في اليوم الثاني على أن يتم الطرح خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومن داخل استيديو جولدن ستار للصوتيات والمرئيات بدبي كان المنتج علي الياسي على موعد مع تسجيل الأغنية في وجود حسون، حيث أكد الياسي في تصريحاته أنه يسعى لتقديم صورة مشرفة للفن والغناء العربي من خلال شركته ولا يهمه جنسية أو أي شيء بخلاف الموهبة والصوت المميزان.

وأضاف الياسي: شذى من المطربات اللواتي يمتلكن موهبة حقيقية في مجال الغناء ذلك الدافع الذي دفعه للتوقيع معها، على أمل تصوير الأغنية كفيديو كليب في حال نجاحها مباشرة، إضافة إلى أنه يتبع سياسة جادة منذ مطلع العام الحالي مع المطربين والمطربات لوصول اسم الشركة لأعلى المراتب ومنافسة الشركات الكبرى والتي أصبحت معدودة على اليد الواحدة.

الجدير بالذكر أن “مع نفسك” سيتم اذاعتها قريباً عبر الإذاعات الخليجية والعربية فور الانتهاء من المكساج والماسترينغ الذي يعمل عليه المنتج علي الياسي وفريق عمله خلال هذه الأيام مع وجود مفاجأت أخرى يتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة مع مطربين ومطربات أخريات.

شذى حسون تغني "مع نفسك" لعندليب الإمارات