أخبار النجوم

أمل وجورج كلوني في روما.. أناقة بلا حدود ورقي ساحر

فوشيا – رحاب درويش

خطفت المحامية أمل كلوني الأنظار بأناقتها، أمس الأحد، أثناء ذهابها لتناول العشاء مع زوجها النجم العالمي جورج كلوني في العاصمة الإيطالية روما.

ارتدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 38 عاماً، فستاناً من الحرير ذا عقدة فوق الركبة، كشف عن أحد كتفيها، وهو باللون الرمادي ذي الخطوط الوردية، وأكملت إطلالتها بحقيبة صغيرة، وانتعلت حذاء عالياً باللون الذهبي، وفضّلت المكياج البسيط والناعم، وتركت شعرها الكستنائي منسدلاً على كتفها ببساطة.

أما النجم العالمي، جورج كلوني، الذي يبلغ من العمر 55 عاماً، فارتدى بدلة سوداء وقميصاً أسود، في إطلالة كلاسيكية لافتة.

كان جورج كلوني وزوجته قد حرصا قبل اتجاههما لتناول العشاء على حضور المؤتمر الصحفي، الذي عقد برئاسة بابا الفاتيكان بوب فرانسيس، من أجل تسليط الضوء على أزمة المهاجرين إلى أوروبا، وذلك بمبنى “Paul VI Hall” بمدينة الفاتيكان، وهو المؤتمر الذي حضره أيضاً نخبة من نجوم هوليوود، منهم سلمى حايك، وريتشارد جير، إذ قام بابا الفاتيكان بتكريم هؤلاء النجوم نظراً لدورهم ومساهماتهم في قضايا التعليم والفن والتكنولوجيا التي تخدم الشباب حول العالم.

34C27CAE00000578-3615674-image-a-44_1464567585195

وتألقت أمل في المؤتمر أيضاً وارتدت فستانا أسود محتشماً من الدانتيل المبطّن باللون الأسود عند الركبة من “فيرساتشي”، وأكملت إطلالتها بقبعة رأس سوداء، وحقيبة بيضاء صغيرة، وانتعلت حذاء عالياً، أما زوجها فارتدى بدلة باللون الكحلي وقميصاً أبيض اللون.