سيلين ديون تكشف تفاصيل مفجعة عن وفاة زوجها
أخبار النجوم

سيلين ديون تكشف تفاصيل مفجعة عن وفاة زوجها

فوشيا - لبنى عبد القاسم

كشفت المغنية الكندية سيلين ديون تفاصيل جديدة ومروعة حول ليلة موت زوجها، رينيه أنجليل، وقالت: “عادة بعد انتهاء أي حفلة من حفلاتي الغنائية، يتناول دواءه وأعطيه قبلة وأضمه إلى صدري قليلاً ومن تم أتركه ليغفو، لكنني في ذلك المساء لم أكن أريد إيقاظه”.

وكشفت المغنية البالغة من العمر 48 عاماً أن الممرضة هي التي اكتشفت وفاة زوجها في اليوم التالي وهي التي أخبرتها بالفاجعة.

وصرّحت ديون لمجلة بيوبل: “جثوتُ على ركبتي وقبلته، لقد كان أبرد شيء اختبرته في حياتي، وقلت له أرقد بسلام ولا تقلق فأنا أعدك بأنني سأعتني بالأولاد وسيكونون بخير، أنا والأولاد سنكون بخير، لقد عانيت من المرض بما يكفي، الآن أرقد بسلام”.

وقد توفي رينيه أنجليل، الذي كان يبلغ من العمر 73 عاماً، قبل أربعة أشهر بعد صراع طويل مع سرطان الحنجرة.

وقامت ديون بتكريم زوجها الراحل مؤخراً خلال حفل توزيع جوائز الموسيقى “Billboard Music Awards”، وغنّت له أغنيته المفضلة “العرض يجب أن يستمر The Show Must Go On”، وكان هذا أول أداء متلفز لها منذ وفاته.

وصرّحت ديون بأن العودة الى المسرح تمثل “صفحة جديدة” في حياتها كأمّ وكمغنية.

وأضافت: “لست أول امرأة تفقد زوجها ولن أكون الأخيرة، أعلم أن الأمر سيكون صعباً في البداية، ولكن عائلتي تدعمني باستمرار لأجتاز هذه الأزمة، وأظن أن الجمهور يعرف بأنني لم أغني يوماً من أجل الفوز بجائزة، لأن الموسيقى شغف بالنسبة لي، لذا لم تكن الجوائز يوماً تشكل هدفاً بالنسبة لي، بل إن سعادتي هي في مشاركة اللحظات الجميلة مع الجمهور والاحتفال بالموسيقى نفسها”.