ميريام فارس… التفرغ هو ما يمنعني عن المسرح الغنائي
أخبار النجوم

ميريام فارس… التفرغ هو ما يمنعني عن المسرح الغنائي

فوشيا - متابعات

من العاصمة المغربية التي تشهد مهرجانا موسيقيا وفنيا ضخما قالت المغنية اللبنانية ميريام فارس إنها تعشق الوقوف على المسرح والتنقل من بلد إلى بلد للغناء وتقديم عروضها الفنية إلا أن تجربة “المسرح الغنائي” تبقى حلما مؤجلا بالنسبة لها بسبب ضيق الوقت.

وقالت ميريام التي اشتهرت بتقديم أغان ذات إيقاعات راقصة مصحوبة بأداء استعراضي مفعم بالحيوية “تلقيت عروضا كثيرة لكن المسرح الغنائي يحتاج إلى وقت كبير.”

وأضافت “يحتاج إلى تمارين وبروفات والتفرغ التام والتخلي عن باقي الأعمال الفنية من أجل المسرح الغنائي.”

وأشارت إلى أنها تفرغ مواهبها الاستعراضية من خلال الأغاني التي تقدمها أو التمثيل منوهة بأن مسلسلها التلفزيوني الأخير “اتهام” لاقى استحسان الجمهور ووسائل الإعلام.

وكانت ميريام “33 عاما” تتحدث في مؤتمر صحفي أمس الأحد بالرباط حيث تشارك في مهرجان موازين إيقاعات العالم المقام في المغرب في الفترة من 20 إلى 28 مايو أيار.

وقالت ميريام إن مهرجان موازين إيقاعات العالم “من أكبر المهرجانات التي تقام بالشرق الأوسط” ومعروف بأنحاء العالم.

وأضافت “أفتخر أني أشارك لأكثر من مرة بهذا المهرجان وألتقي بالجمهور الذي جاء من كل الدول.”

وتقدم المغنية التي منحها الإعلام لقب “ملكة المسرح” حفلها مساء اليوم الأحد على مسرح النهضة بالرباط في ثاني مشاركة لها بالمهرجان بعد دورة 2010.

وتنظم جمعية مغرب الثقافات المهرجان الذي يعد الأبرز في المغرب لاستقطابه سنويا كبار نجوم الغناء العرب والأجانب.

وعن سؤال بشأن برامج اكتشاف المواهب المنتشرة حاليا عبر شاشات التلفزيونات العربية قالت ميريام إنها تلقت عروضا كثيرة من برامج وقنوات كبيرة للانضمام إلى لجان التحكيم إلا أنها رفضتها جميعا.

وقالت “دائما يكون الاعتذار من جانبي لأن شغلي لا يسمح لي بالبقاء في بلد معين والتركيز ببرنامج معين”.

وأضافت “ربما مع الأيام أفكر أن أتفرغ للأمر وأتوقف لفترة عن تقديم الحفلات وعدم التنقل من بلد لآخر من أجل تجربة كهذه.”

وقدمت ميريام فارس سبعة ألبومات غنائية خلال مشوارها الفني حتى الآن كان آخرها “آمان” في 2015 إضافة لخوضها تجربة الفوازير عبر شاشة قناة “القاهرة والناس” والتي جاءت بعنوان “فوازير ميريام”.