هل ستفوق نجومية بيلا حديد شقيقتها جيجي؟
أخبار النجوم

هل ستفوق نجومية بيلا حديد شقيقتها جيجي؟

فوشيا - حفصة العلمي

لمع نجم “جيجي حديد” في أول 4 أيام من أسبوع الموضة والأزياء العالمي السنة الماضية في مدينة نيويورك كبرى مدن الولايات المتحدة الأمريكية.

أما نجم أختها “بيلا حديد”، فقد بدأ يسطع مؤخرا وبشكل لافت جدا، فقد أجمعت العديد من وسائل الإعلام بأن ابنة رجل الأعمال والمليونير الأمريكي من أصل فلسطيني “محمد حديد”، خطفت كل ما لمع من أضواء في عالم الموضة والمشاهير، وخير دليل على هذا الأمر هو تمكنها من أن تحل نجمة غلاف مجلة ELLE الشهيرة بالنسخة الأمريكية لعددها المقبل يونيو/حزيران.

وقد أشير في العديد من المقالات الصحفية أن عارضة الأزياء “بيلا”، وفي محاولة منها لحصد نجومية أوسع، تجتاز في بعض الأحيان الخطوط الحمراء في إطلالاتها وتلجأ إلى الإغراء والجرأة في صورها، حيث ظهرت “بيلا” عارية الساقين والأرداف عند ارتدائها لبدلة سباحة من Jo De Mer بفتحات فاضحة على غلاف المجلة بعدسة المصور Terry Tsiolis ومنسقة الأزياء والمخرجة سميرة نصر.

بيلا حديد

وبيلا حديد هي ابنه عارضة أزياء “بولاندا فوستر” وهي من أصل هولندي وحاصلة على الجنسية الأمريكية، أما والدها، فهو من أصل فلسطيني هاجر إلى الولايات المتحدة في سن صغير وشق طريقة إلى أن أصبح واحدا من أكبر رجال الأعمال في مجال العقارات.