جنيفر لورانس تواصل سقوطها في x – men

فوشيا – رحاب درويش

تعثّرت النجمة العالمية جنيفر لورانس، أمس الاثنين، أثناء حضورها العرض الخاص لفيلم x – men، في العاصمة البريطانية لندن، ولكنها أمسكت بكتف أحد مساعديها قبل السقوط، وتفادت الأمر ببساطة وابتسامة.

بدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 25 عاماً، في إطلالة رائعة، حيث ارتدت فستاناً من الساتان باللون الرمادي من ديور، بقصّة مميزة على الصدر، مما كشف عن جزء من صدرها وخصرها، وأكملت أناقتها بمجموعة من الإكسسوارات المميّزة باللون الفضي من الألماس، واختارت أحمر الشفاه باللون الأحمر، وتركت شعرها الذهبي القصير مموّجا بشكل رائع، ورغم أنه لم يكن يشوب إطلالتها أية شائبة، إلا أنها تعثّرت ووقعت في هذا الموقف المحرج.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تسقط فيها الممثلة الأمركية، حيث سبق أن سقطت في العرض الأول لفيلم the hunger games mockingjay الجزء الثاني، كما سقطت مرتين في حفل توزيع جوائز الأوسكار عامي 2013، و2014.

ومن اللافت أن النجمة العالمية تأخذ كل هذه السقطات بروح الدعابة، والمرح، عندما تتحدّث في الأمر، كما أنها لا تشعر أحداً بإحراجها وقت سقوطها بابتسامة بسيطة وساحرة، وتتعامل مع الأمر بذكاء وبساطة متناهية.