أخبار النجوم

الزواج من رجل صغير السن يعيد شباب النجمات

فوشيا - رنا الحريري

قد يقف العمرُ عائقاً لدى الفتيات أو السيدات اللاتي يجدن حرجاً في الارتباط برجل يصغرهن سناً، ولكن يبدو أن الأمر مختلفاً لدى عدد من النجمات اللاتي خالفن العرف وارتبطن برجال أقل منهن عمراً،، “فوشيا” تستعرض لك بعض هؤلاء النجمات..

منذ أكثر من عام تقريباً عندما تزوجت الفنانة المصرية مي كساب من أوكا الذي يصغرها بأكثر من عشرة أعوام تحول خبر زواجهما لمادة للسخرية والتندر.

أثارت غادة عبد الرازق الجدل مرتين حول ارتباطها برجل أصغر منها وذلك منذ حوالي 3 سنوات عندما انتشر خبر زواجها من مدير الإضاءة في مسلسل “حكاية حياة” هيثيم زينتا والذي قيل إنه يصغرها بعشرين عاماً.

أيضاً منذ أقل من عام انتشرت أخبار عن زواج غادة عبد الرازق سراً من المنتج الفني محمد بندق الذي يصغرها بعشر سنوات ولكن لم يتم التأكد من الخبر حتى الان.

أشهر النجمات اللاتي ارتبطن برجل يصغرها سناً هي الفنانة الراحلة صباح التي تزوجت من فادي لبنان والذين كان يصغرها بـ 25 عاماً، واستمر زواجهما 18 سنة، كذلك، تزوّجت الراقصة المصرية الراحلة تحية كاريوكا مراراً برجال اصغر منها بكثير ، فيما تزوّجت الراقصة نجوى فؤاد من الفنان الراحل عماد عبد الحليم الذي كان يصغرها بحوالي عشرين سنة.

هيفا وهبي تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة الذي يصغرها بحوالي عشر سنوات.

المغنية اللبنانية ألين خلف تزوجت مرتين تجربة الزواج من رجل يصغرها سناً، حيث ارتبطت قبل سنوات بملك جمال العرب السابق أحمد صباغ الذي يصغرها بحوالي 15 عاماً، لكنّه قام بالنصب والاحتيال عليها وأخذ منها مبلغاً كبيراً قيل إنّه مليون دولار، فرفعت دعوى قضائية عليه بعدما انفصلت عنه، لتعود وترتبط مجدداً بشاب يصغرها بأكثر من عشر سنوات وهو كارلو ابن الفنان اللبناني إيلي أيوب الذي رفض حضور زواج ابنه الذي تم مدنياً في قبرص، وصرّح أيوب أنّ كارلو اختار امرأة غير مناسبة له عمرياً.

الممثلة اللبنانية رولا شامية ارتبطت لفترة بوديع ابن الفنان جورج وسوف الذي يصغرها بحوالي 20 سنة ولم يكن وسوف راضياً عن هذه العلاقة .

أيضاً، الفنانة المغربية ليلى غفران ارتبطت بشاب في عمر ابنتها عندما تزوجت المخرج أنس دعية لمدة عامين. يومها، كانت تبلغ 53 من العمر عام، وأنس 24 عام، وسرعان ما تم الانفصال في 2007.

الممثلة آثار الحكيم ارتبطت بزوجها الثاني الذي كان يصغرها بسبعة أعوام، مما جعلها عرضة لسخرية المخرجة إيناس الدغيدي، فبعدما اتهمت الممثلة المصرية الدغيدي بأنّها سبب تدنّي السينما المصرية وأفلامها خادشة للحياء، ردّت المخرجة خلال لقاء مع الإعلامي وائل الابراشي، متهمةً الحكيم بأنّها تزوجت شاباً يصغرها بسبعة أعوام كي تتغلّب على الكبت الجنسي والفراغ العاطفي.

ولا تقتصر ظاهرة زواج النجمات برجال أصغر منهن على نجمات العرب، فنجمات هوليوود أيضاً مولعات بالرجال الأصغر سناً، ديمي مور تزوجت من الممثل آشتون كوتشر الذي يصغرها بـ 16 عاماً، وكانت مور قد بدأت بمواعدة كوتشر بعد انفصالها عن زوجها الممثل بروس ويليس عندما كان كوتشر نجماً صغيراً، وتزوجا عام 2005 قبل أن ينفصلا عام 2011 بعد زواج استمر لست سنوات.

المغنية جنيفير لوبيز البالغة من العمر 44 عاماً ارتبطت بعلاقة غرامية مع الراقص كاسبر سمارت الذي يصغرها بـ 18 سنة، وأكّدت حينها أنّها لا تشعر بفارق السن عندما تكون معه وأنها تتعامل معه كما تتعامل دوماً مع أي شخص ارتبطت به.

أما المغنية المثيرة للجدل مادونا، فقد ارتبطت بشاب يصغرها بـ30 سنة، وشارون ستون البالغة من العمر50 سنة ارتبطت بعارض أزياء يبلغ 27 عاماً.

المغنية الكولومبية شاكيرا هي الأخرى تميل للرجل الأصغر سناً إذ ترتبط بعلاقة حب مع لاعب برشلونة جيرارد بيكيه والذي يصغرها بعشرة أعوام وأنجبت منه ولدين.