هل بدأت الخلافات الزوجية تدب بين السلطان سليمان والقاضية فريدة؟
أخبار النجوم

هل بدأت الخلافات الزوجية تدب بين السلطان سليمان والقاضية فريدة؟

فوشيا - رنا الحريري

يعتبر الممثل التركي خالد أرغنش أو السلطان سليمان وزوجته الممثلة كوريل بيرجوزار من أشهر الثنائيات الرومانسية في الوسط الفني التركي وجاء زواجهما بعد قصة حب جمعتهما خلال تصويرهما مسلسل”ويبقى الحب” وأثمر زواجهما عن ابنهما علي، ولكن يبدو أن الخلافات الزوجية بدأت تدب بين الثنائي الرومانسي وذلك حسب ما ذَكر برنامج ” لنتحدث كل شيء” الذي يبث على TV EM حيث ذكر مقدم البرنامج أن هناك خلافات قوية تعصف بحياة أرغنش وكوريل الزوجية وقد تصل الأمور بينهما للطلاق، وتمنى مقدم البرنامج أن لا يكون الخبر صحيحاً.

خالد أرغنش و كوريل بيرجوزار

من جهة أخرى كانت كوريل قد قررت منذ فترة الاتجاه للغناء وقامت بإصدار ألبومها الأول الذي تضمن 12 أغنية، كتبتها المغنية التركية الشهيرة سيزان أكصو، وتم غناؤها بطريقة الجاز، ويعود ريع الألبوم للأعمال الخيرية، وتحديداً لصالح الأيتام.

خالد أرغنش و كوريل بيرجوزار

أما خالد أرغنش والغائب عن الشاشة منذ أكثر من عامين بعد انتهاء الجزء الخامس من مسلسل” حريم السلطان” يواجه حيرة في اختيار نص مناسب يعود من خلاله إلى الشاشة، ولكن وبحسب ما ذكرت الصحافة التركية فقد وقع اختياره أخيراً على نص تاريخي يعود لعام 1918.

خالد أرغنش و كوريل بيرجوزار

وتم الاتفاق مع شركة الإنتاج 03 ووُقِّع العقد حيث سيتقاضى خالد 150 ألف ليرة عن الحلقة الواحدة، ولكن حتى الآن لم يحدد من ستكون البطلة التي ستشاركه العمل ولكن الشركة المنتجة تفكر بترشيح نورغول لتكون بطلة العمل.