زينة تستبعد أصدقاء أحمد عز من “أزمة نسب”
أخبار النجوم

زينة تستبعد أصدقاء أحمد عز من “أزمة نسب”

فوشيا – رحاب درويش

انضمت الفنانتان المصريتان ريم البارودي وراندا البحيري مؤخراً إلى فريق عمل مسلسل “أزمة نسب” الذي تقوم ببطولته الفنانة المصرية زينة، بدلا من الفنانتين المصرية علا غانم والتونسية فريال يوسف، دون أن يدري أحد سبب استبعاد هاتين الفنانتين تحديدا، ولا سبب اختيار البحيري والبارودي بدلا منهما.

وعلمت “فوشيا” من مصدر رفض ذكر اسمه بطاقم عمل المسلسل المنتظر عرضه في رمضان المقبل، أن الفنانة زينة هي التي طلبت تغيير هاتين الفنانتين، لأن علا غانم صديقة مقربة من الفنان المصري أحمد عز، الذي رفض الاعتراف بنسب توأمها إليه، ودخلت معه في معارك قضائية عنيفة انتهت بفوزها والحكم لصالحها بإثبات نسب توأمها عز الدين وزين الدين إلى أحمد عز دون رغبته، والأمر نفسه ينطبق على فريال يوسف لأن هناك عددا من الأصدقاء المشتركين بينها وبين النجم المصري.

أما عن سبب اختيار ريم البارودي وراندا البحيري تحديدا، فذلك لأن هاتين الفنانتين أعلنتا تأييدهما لموقف زينة في أزمتها مع عز، كما سارعتا – حسب المصدر – إلى تهنئة الفنانة المصرية بعد الحكم لصالحها في قضية النسب، فأرادت زينة رد الجميل إليهما.

ومن المعروف أن زينة طلبت أيضا تغيير اسم المسلسل من “بوابة جهنم” إلى “أزمة نسب”، من أجل استغلال الضجة الإعلامية الكبيرة التي أحاطت بقضية النسب التي رفعتها على أحمد عز.

يشارك في بطولة “أزمة نسب” أيضا محمود عبدالمغني ووليد فواز ونسرين أمين ونجم “مسرح مصر” محمد أنور، وتأليف محمد صلاح العزب، وإخراج سعيد حامد.