يسرا تثبت جدارتها بلقب “سفيرة”
أخبار النجوم

يسرا تثبت جدارتها بلقب “سفيرة”

فوشيا – رحاب درويش

نشرت الممثلة المصرية يسرا، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام، صورة لها على هامش مؤتمر مجلس وزراء الصحة العرب، في دورته الـ45، وعلّقت على الصورة قائلة “مع د.ميشيل سيدي بيه المدير التنفيذي ووكيل الأمين العام للأمم المتحدة لشؤون الإيدز، ووزير الصحة المصري د.أحمد عماد الدين راضي، بمقر الجامعة العربية، على هامش مؤتمر مجلس وزراء الصحة العرب في دورته الـ45”.

يسرا

وتلقت يسرا من متابعيها العديد من التعليقات التي تتمنى لها النجاح في مسيرتها الإنسانية والاجتماعية كسفيرة نوايا حسنة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في برنامج مكافحة الإيدز، ودوام النجاح في حياتها الفنية.

و تم تنصيب يسرا من اليونيسيف منذ أسابيع سفيرة للنوايا الحسنة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في برنامج مكافحة الإيدز، في حفل كبير أقيم بالعاصمة المصرية القاهرة، حضره عدد من المسؤولين الدوليين ورئيس الوزراء المصري شريف إسماعيل، بالإضافة إلى عدد من الوزراء والإعلاميين والفنانين المصريين.

وكان عدد من الفنانين المصريين قد تعرضوا لحملة هجوم بعد حصولهم على لقب “سفير نوايا حسنة”، وخاصة أنهم لم يقدموا للمنصب أي شيء، ويبدو أن هذا ما تريد يسرا أن تتلافاه، لذا بدأت العمل مبكراً على قضيتها الأساسية وهي الإيدز، حتى لا يتقوّل عليها أحد مدعيا أنها، مثل غيرها، لم تفعل شيئا بالمنصب أو للمنصب.