“ذا فويس كيدز”.. لين الحايك تفرح قلوب اللبنانيين والعالم العربي
أخبار النجوم

“ذا فويس كيدز”.. لين الحايك تفرح قلوب اللبنانيين والعالم العربي

فوشيا - لاما عزت

نجحت الطفلة اللبنانية لين الحايك  من فريق كاظم الساهر في انتزاع لقب “أحلى صوت طفل” في الوطن العربي، ضمن منافسات برنامج المواهب “ذا فويس كيدز”، لتكون بذلك أول طفلة تفوز باللقب.

وتفوقت الحايك في الحلقة النهائية للبرنامج على منافسيها السوريين أمير عموري وزين عبيد بحصولها على أكبر نسبة من تصويت الجمهور.

وإلى جانب اللقب، تفوز الحايك بجائزة البرنامج وهي تسجيل أغنية خاصة لها من شركة “بلاتنيوم ريكوردز” ومنحة دراسية بقيمة 250 ألف ريال سعودي.

وشهدت الحلقة تسابق 6 أطفال في ثلاثة فرق، وهم فريق كاظم، لين الحايك من لبنان، وميرنا حنا من العراق. وفريق نانسي، غدي بشارة من لبنان وزين عبيد من سوريا وفريق تامر، أمير عموري من سوريا وجويرية حمدي من مصر، واستمر منهم لمرحلة التصفيات النهائية لين وزين وأمير وجميعهم غنوا بمستوى راق وإحساس رائع.

عالم الأطفال جميل وساحر وما قدمه هؤلاء الاطفال محض فرح وبهجة، واستطاع برنامج “ذا فويس كيدز” الرائع الذي مر سريعاً جداً أن يقدم القيمة الهادفة التي تُسهم في إعداد جيل موهوب يمتلك أدوات النجاح المستقبلي في المجال الفني خصوصاً في عالمنا العربي الذي تعاني فيه الطفولة من الجراحات، ليثبت أن عالم الفن لا يزال بألف خير.

بدورنا في فوشيا نبارك للفائزة لين الحايك صاحبة الصوت الرائع، التي غنّت “كل اللي لاموني” وأفرحت الوطن العربي ووطنها لبنان بحصولها على اللقب، ونقول لها ألف مبروك بانتظار الفن الجميل منك.