نادين نجيم: أتفهم الخيانة وزوجي يقيدني بالكلبشات

نادين نجيم: أتفهم الخيانة وزوجي يقيدني بالكلبشات

فوشيا - لاما عزت

حلت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بجمالها الساحر وأناقتها المعهودة ضيفةً على برنامج “المتاهة”.

وأشارت نجيم خلال الحلقة إلى أن رأسمالها في الحياة هو موهبتها، مؤكدةً أن الجمال لا يدوم وأن الثقافة هي التي تدوم.

واعتبرت نادين أن نجوميتها لم تأت بالصدفة بل جاءت عن طريق التخطيط،  كما أكدت أن أول حلم في حياتها كان الحصول على لقب ملكة جمال لبنان لكنها لم تتوقف عند هذا الحلم، وقالت بأنها تريد أن تصنع تاريخاً بمسيرتها، مشددة على أنها لم تشبع من الأضواء حتى الآن.

وأكدت أن مسلسل “لو” كان علامة فارقة بمسيرتها وهو الذي أوصلها الى ما هي عليه اليوم.

وبالحديث عن الحب أشارت نادين إلى أنها أحبت مرتين فقط في حياتها، وقالت إن زوجها يغار عليها وأنها ذكية بالتعامل معه وتعرف مفاتيحه، وعن غيرته عليها قالت “يغار، ويضع علي بعض القيود والكلبشات، لكن يخاف علي ويحبني”.

واعترفت نادين أنها ممكن أن تسامح وتغفر لزوجها إذا خانها، وقالت بأن كل إنسان معرض لارتكاب الأخطاء، وكل إنسان يصل لمرحلة يخطئ بها بحق الآخر، ومن الممكن أن تكون هذه الخيانة غلطة، هفوة أو نزوة، لذا يجب أن أتفهم وأن لا أكون قاسية جداً بالحكم وفي النهاية هو “إنسان”.

ورفضت نادين أن تنسب نجوميتها لفضل السوريين وقالت: “لحم كتاف كل ممثل من طاقته وقوته وموهبته، والأعمال المشتركة جيدة وخلطة ذهبية”.

أما عن ردها على انتقاد الممثلة السورية سلافة معمار للممثلات اللبنانيات قالت: “حلوة مني روح على بلدهم وسبهم، وسلافة أهانتنا نحن اللبنانيات، وسيف الدين سبيعي أهاننا ولم أرد عليه لأن الكلام لم يعد له قمية في هذه الحالة”.