نجوم الفن يطربون العشاق في عيد الحب

فوشيا – رحاب درويش

أحيا عدد كبير من نجوم الغناء العالم العربي حفلات عيد الحب، وقدموا مجموعة من أجمل الأغنيات الرومانسية في “الفالنتين”.

من هؤلاء النجوم الفنانة المصرية أنغام التي أحيت حفلاً  في القاهرة، بحضور غير مسبوق من الجمهور من مختلف الجنسيات العربية، وحملت القاعة لافتة “كامل العدد”، وقدمت أنغام معظم أغاني ألبومها الأخير “أحلام بريئة”، بالإضافة إلى عدد كبير من أغنياتها الشهيرة، وأشاعت حالة من الطرب والرومانسية، وحصدت تصفيق الجمهور طوال فقرة غنائها التي امتدت لأكثر من ساعتين.

أحيا البوب ستار اللبناني رامي عياش حفلين رائعين بمناسبة الاحتفال بعيد الحب، تكللا بالنجاح الكبير وفاقا جميع التوقعات.

الحفل الأول كان في تونس أقيم بفندق لوريال الحمامات مساء 13 فبراير، وبعدها توجه ملك الغرام لملاقاة عشاقه في مصر وأحيا حفلة عيد الحب في 14 فبراير، بفندق إنتركونتيننتال سيتي ستارز في مدينة نصر.

كما قدم الفنان المصري محمد رشاد، نجم “آراب أيدول” حفل عيد الحب في قرية “الميريلاند” بالمحلة الكبرى في مصر، وأشعل الحفل بمجموعة كبيرة من أجمل أغنيات الزمن الجميل، وأغانيه الجديدة التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

كما أحيا الدي جي التركي أحمد كليك، والدي جي المصري ياسر الحريري، والمطرب الشعبي محمود الليثي، والراقصة الاستعراضية صوفيا حفل عيد الحب الذي أقامه الخبير السياحي المصري جمال شوقي داخل أحد الفنادق النيلية.

حضر الحفل الفنان خالد الصاوي، والمنتج محمد السبكي، ونجما “مسرح مصر” كريم عفيفي وحمدي الميرغني، ونخبة من نجوم الفن والمجتمع.

وكان عدد كبير من المطربين أحيوا حفلات عيد الحب مؤخراً، منهم النجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي أحيت حفلا في دبي، منذ أيام، وكذلك المطرب المصري هاني شاكر الذي أحيا حفلا في مكتبة الاسكندرية، يوم الجمعة الماضي، وكذلك السوبر ستار اللبناني راغب علامة الذي أحيا حفل عيد الحب في تونس أمس الأول، كما أحيا المطرب اللبناني وائل كفوري حفل عيد الحب في الإمارات العربية المتحدة منذ أيام.