هكذا ودعت سوزان نجم الدين دمشق

هكذا ودعت سوزان نجم الدين دمشق

فوشيا – رحاب درويش

نشرت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام، صورة جديدة لها من أمام منزلها في دمشق، وعلّقت عليها قائلة “كل عمل سواء أكان أدب أو موسيقى أو صور أو هندسة  معمارية أو أي شيء آخر يعكس صورة صاحبه، صامويل بتلر شاعر إنجليزي.. الصورة أمام منزلي في دمشق، فسلام لك يا دمشق من هنا ومن كل بقاع الأرض، وسلام عليكم أحبتي”.

هكذا ودعت سوزان نجم الدين دمشق

وقد تلقت سوزان من متابعيها عشرات التعليقات ردا على رسالتها، التي كانت أشبه ما تكون برسالة الوداع، والتي وجهت لها التحية وردّت عليها السلام.

يذكر أن سوزان نجم الدين من أبرز الفنانات السوريات المؤيدات لنظام الرئيس السوري بشار الأسد، والتي أعلنت مرارا وتكرارا رفضها للثورة السورية التي جلبت الخراب لدمشق، على حد وصفها.

وكانت الفنانة السورية قد سافرت إلى سوريا مؤخرا من أجل تقديم واجب العزاء، في والدة الرئيس السوري بشار الأسد، وتعرضت لهجوم كبير من قبل جمهورها على ذلك التصرف، وهو الأمر الذى جعلها تخرج عن صمتها وترد، عبر الإنستغرام: “صباح الحب والحياة من أرض الشام الطاهرة.. الشام التي تعتز بأبنائها وتفخر بهم.. وتخجل من بعض أبنائها الذين لا يعبرون إلا عن أنفسهم.. بألفاظهم التي تشبههم فقط.. وتسيء لهم وللوطن قبل أن تسيء إلى أي شخص آخر.. نأسف لهم ومنهم.. ونتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يتغمدنا جميعا برحمته.. الأحياء منّا والأموات”.