لماذا أخفت آيتن عامر خبر إنجابها

لماذا أخفت آيتن عامر خبر إنجابها

فوشيا – رحاب درويش

أنجبت الفنانة المصرية آيتن عامر ابنتها الأولى في الولايات المتحدة الأميركية، مساء أمس الأول، ونشرت إحدى صديقات آيتن على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” خبر الإنجاب، داعية جمهورها للدعاء للطفلة التي دخلت إلى الحضانة بعد ولادتها.

ولكن آيتن نفت هذا الخبر، من خلال تغريدة نشرتها عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قالت فيها “في خبر انتشر سريعا رغم عدم دقته أتمنى من الصحف والمواقع الإلكترونية التحقّق من شخصي قبل نشر الأخبار واحترام خصوصيتي قدر الإمكان.. شكرا”.

وقد علمت “فوشيا”، من مصدر مقرّب من الفنانة آيتن عامر، رفض ذكر اسمه، أن آيتن أنجبت بالفعل ابنتها في الولايات المتحدة، ولكن الابنة مريضة، وفي حالة حرجة، لأنها ولدت بعد أقل من سبعة شهور من زفاف آيتن عامر من مدير التصوير المصري محمد عز العرب، في شهر يوليو الماضي.

وبرّر الكثيرون سبب إخفاء آيتن لحقيقة إنجابها من الخشية من اعتقاد البعض أنها كانت حاملا قبل زواجها، وخاصة أنها لم تكمل التسعة أشهر من حملها، وحالات إنجاب الأبناء بعد سبعة شهور فقط، نادرة جداً في مصر، مما يثير الشكوك في حمل الفنانة قبل الزواج، وهو الأمر الذي تخشى الفنانة المصرية أن يتردّد، ويؤثر على سيرتها الشخصية، ومسيرتها الفنية.