رامي عياش.. فنان حقيقي وصاحب قيمة بامتياز

رامي عياش.. فنان حقيقي وصاحب قيمة بامتياز

فوشيا - لاما عزت

في خطوة لافتة ومميزة جداً طرح البوب ستار اللبناني رامي عياش حكمةً جديدةً من أقوال “أرنولد غلاسكو”، لمتابعيه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشر فناننا الراقي عبر صفحة الفيسبوك الخاصة به، عدة صور له وعلق عليها بالقول:”حاول أن لا تسعى لتكون رجلاً ناجحاً بل رجلاً صاحب قيمة”

رامي عياش.. فنان حقيقي وصاحب قيمة بامتياز

وبعدها طرح عياش سؤلاً على متابعيه وقال: “هل توافقون على هذا القول لـ Arnold H. Glasow؟ وما الفرق بين الناجح وصاحب القيمة؟”.

وأنهالت التعليقات من محبي ومتابعي رامي الذين أشادوا بنجاح البوب ستار الذي يحمل نكهةً خاصة، وأشاروا إلى البصمة المميزة التي يتركها عياش أينما حل.

وعلق أحدهم بالقول:”كلام جميل ومنطقي .. فكثير ممن ينجحون أمام الأضواء فقط .. أما صاحب القيمة والذوق الجميل يكون قد نجح أمام نفسه والآخرين وهذا الوصف جزء بسيط مما أنت عليه .. دمت اشراقا ونجاحاً”.

وطالما عرف رامي بمحبته لجمهوره وتواصله الدائم معهم، حيث يحرص على الإجابة عن جميع تعليقاتهم وتساؤلاتهم الشخصية والفنية.

ويحظى الفنان عياش بجماهيرية عريضة، حيث يعتبر من بين الفنانين الأغلى قيمة في قلوب الجمهور، كما أنه يعد من فناني جيله الأكثر تجدداً وإبداعاً وإخلاصاً لفنه الجميل.

وبالطبع يحق لعياش أن يرفع رأسه عالياً ليس فقط لأنه فنان ناجح بل لأنه فنان حقيقي بامتياز ورجلاً صاحب قيمة يمثل كل ماهو هام وملهم في سماء الفن.