نادين نسيب نجيم.. وهل يخفى القمر يا أحلى سمرا؟

نادين نسيب نجيم.. وهل يخفى القمر يا أحلى سمرا؟

فوشيا – لاما عزت

لا تزال النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم تحصد أصداء نجاح مسلسلها “سمرا” الذي يعرض حالياً على شبكة قنوات “أو إس إن” OSN.

وتجسد نادين في المسلسل، الذي يسلط الضوء على مجتمع الغجر في الوطن العربي، شخصية الفتاة الجميلة سمرا، التي يقع في غرامها طبيب يعمل في منظمة “أطباء بلا حدود” يجسد دوره النجم المصري أحمد فهمي.

ونشرت فنانتنا الجميلة مؤخراً صورة لها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من دورها في المسلسل، وعلقت عليها بالقول: “سمرا، وهل يخفى القمر؟”

نادين نسيب نجيم.. وهل يخفى القمر يا أحلى سمرا؟

وبدت نادين في الصور متوهجة بجمالها الأسمر الغجري، ما يجعلها بحق إسماً على مسمى.

هذا ومنذ احترافها الفن، استطاعت نادين نسيب نجيب أن تحتل الصدارة في قائمة نجمات الدراما الأكثر طلباً لموهبتها المتميزة وقدرتها على تقمص الشخصيات بعمق.

ويبدو أن البرنسيسة نيكول حرصت على أن تشارك محبيها هذه المقولة، فنشرت على صفحتها على الإنستغرام صورة لقطة صغيرة، مسالمة، قد لا ينظر إليها الآخرون بأنها ذات قيمة. لكن حين نظرت القطة إلى انعكاسها في الماء على الأرض وجدت أمامها قطة هائلة، معتدة بذاتها، قوية، ومنيعة. وحملت الصورة تعليقاً بالإنجليزية يقول: “فلتؤمن بنفسك”.

لعل نيكول أرادت أن تقول أن القطة قد تبدو ظاهرياً بسيطة، أو لا تملك مقومات كثيرة، لكنها في قرارة نفسها ترى نفسها شيئاً عظيماً.

وبالتأكيد، فإن نجمتنا الناعمة أثبتت أنها تؤمن بقدراتها وبنفسها، وهو أمر تترجمه فناً جميلاً وحضوراً عذباً، ما جعلها بحق برنسيسة الشاشة العربية التي يؤمن كثيرون بمواهبها.