ديانا حداد تعلنها: المرأة القصيرة أجمل
أخبار النجوم

ديانا حداد تعلنها: المرأة القصيرة أجمل

فوشيا – منى مصلح

نشرت الفنانة ديانا حداد على صفحتها على الإنستغرام صورة طريفة جداً تضم أربع رسمات لفتيات صغيرات، وعلقت عليها بالقول: “إحم إحم نحن هنا، وفي مثل أمريكي يقول Good things come in small packages، يعني الأشياء الجيدة بتجي بعلب صغيرة، يسمحوا لنا وما يزعلوا منا الطويلات، فديتنا إحنا السنافر”.

ويبدو أن الفنانة المحبوبة لم تشأ أن يعتقد معجبوها أنها تتغزل بنفسها، كونها ليست طويلة، فختمت تعليقها على الصورة التي حملت عنوان “البنوتة القصيرة” بالقول: “على فكرة، أنا لا قصيرة ولا طويلة، وسط.”

ديانا حداد تعلنها: المرأة القصيرة أجمل

ويبدو أن نجمتنا الجميلة أرادت أن “تجبر” خواطر القصيرات، فحرصت على أن تبرز المزايا والجماليات التي تتمتع بها المرأة قصيرة القامة، من خلال تعليقات على صور “البنوتات” القصيرات الناعمات. من بين هذه المزايا أن البنوتة القصيرة “كيوت ودمها خفيفة”، وأنها “تلبس كعب براحتها”.

وحملت رسمة ثالثة للبنوتة القصيرة معلومة تاريخية مفادها أن “الملكة كيلوباترا كانت أقل من 150 سم”، كما ذكرت في الرسمة الأخيرة أن البنت القصيرة “مش بيبان عمرها الحقيقي لما تكبر”.

وتلقت ديانا مئات التعليقات التي أطرت على روحها الجميلة وخفة دمها. وعمد البعض إلى تدليع فنانتهم الجميلة “بدوندونة”، كما لقبوها بالملك كيلوباترا”.

وتتمتع ديانا بقوام “بتيت”، وهو قوام يجعل أي شيء ترتديه يبدو جميلاً وأناقاً، فديانا هي التي تحلّي الفستان لا العكس.