سيلينا غوميز تهرب من جاستن بيبر إلى حب جديد
أخبار النجوم

سيلينا غوميز تهرب من جاستن بيبر إلى حب جديد

فوشيا - رحاب درويش

استطاع مصورو الباباراتزي، على ما يبدو، تأكيد الشائعات التي انتشرت مؤخراً حول وجود علاقة بين المغنية الأميركية سيلينا غوميز وعارض الأزياء الشاب صامويل كروست، حيث شوهد الثنائي في لقاء رومنسي على العشاء في فندق بيفرلي هيلز بلوس أنجلوس، وغادرا المطعم متشابكي الأيدي.

وبحسب تقارير صحفية، فإن علاقة إعجاب تطورت بين النجمة الأميركية الشابة، التي تبلغ من العمر 24 عاماً، وصامويل كروست، الذي كان صديقاً سابقاً لعارضة الأزياء الحسناء جيجي حديد، حتى إن عينها لم تتوقف عن النظر إليه طوال السهرة.

ويبدو أن الحب عرف طريقه إليهما بعد تعارفهما في شهر نوفمبر الماضي، حين شوهدا وهما يتناولان الغداء سوياً ويتجولان يداً بيد.

سيلينا غوميز تهرب من جاستن بيبر إلى حب جديد  سيلينا غوميز تهرب من جاستن بيبر إلى حب جديد

وعلى الرغم من أن سيلينا لم تصرّح بأنها تعيش قصة حب جديدة مع عارض الأزياء الشاب، إلا أن رؤيتهما معا أكثر من مرة، ثم قضاءهما سهرة رومانسية حالمة على العشاء، تؤكد أن علاقة جديدة ستضاف إلى قائمة علاقات النجمة.

يذكر أن سيلينا معروفة بتورطها في علاقات عاطفية عدة مع أكثر شباب العالم وسامة وجاذبية، غير أن العلاقة الأكثر جديّة كانت مع المغني الكندي الشاب جاستن بيبر، وهي علاقة تخللها الكثير من الدراما والخيانة من جانب بيبر على الأقل. فهل تكون علاقتها مع صامويل جديّة؟ أم لعل الحبيب الجديد أداة للهرب من حب بيبر ونسيانه؟

سيلينا غوميز تهرب من جاستن بيبر إلى حب جديد

من ناحية أخرى، حرصت سيلينا على المشاركة، منذ أيام، في الحفل الخيري السنوي لمنظمة اليونيسيف، ببيفرلي هيلز في كاليفورنيا، بهدف إنقاذ الأطفال ومنحهم فرصاً أفضل للحياة، وهو الحفل الذي شارك فيه نخبة من نجوم العالم، منهم نيكول كيدمان وهايدي كلوم وميرندا كير وديفيد بيكهام وآخرون.