ميريام فارس تتلقى رسالة حب من أحلام

ميريام فارس تتلقى رسالة حب من أحلام

فوشيا - لاما عزت

في لفتة جميلة وجهت الفنانة الإماراتية أحلام عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، رسالة إلى ملكة المسرح ميريام فارس، تمنت فيها الشفاء العاجل لها بعدما تعرضت لتسمم حاد قبل يومين.

ميريام فارس تتلقى رسالة حب من أحلام

وكتبت أحلام قائلة: “ميريام فارس سلامة قلبك حبيبتى يارب تكونى بخير ويحفظ لك طفلك وتفرحى بشوفه يااااارب آمين”.

ومن المعروف أن صداقة مميّزة تجمع بين أحلام وميريام فارس حيث عبّرت كل منهما في العديد من اللقاءات ولأكثر من مرّة عن إعجابها بالأخرى.

وكانت ملكة المسرح  قد شغلت بال جمهورها ومحبيها بعدما تعرضت لتسمم من نوع “السالمونيلا”، وذلك مساء الاثنين حيث تم نقلها للمستشفى برفقة زوجها رجل الأعمال اللبناني داني متري.

وقد نشر المكتب الإعلامي لميريام، عبر موقع فيسبوك، بياناً أوضح فيه حقيقة حالتها الصحية، لافتاً إلى أن أنها والجنين بحالة صحيّة جيدة ومستقرة إنما تحت المراقبة.

وجاء في البيان: ” تم تداول صور لملكة المسرح وزوجها السيد داني متري في أحد المستشفيات في لبنان تحت عنوان “ميريام فارس تضع مولودها الأول”. نعم، هذه الصور صحيحة فميريام دخلت المستشفى مساء الإثنين لكن للأسف، ليس لولادة طفلها كونها يتبقى لها بضعة أيام كي تدخل في الشهر التاسع، إنما جراء تعرضها لتسمم حاد. ها هو التاريخ يعيد نفسه إذ إنها تعرضت منذ سنة بالتحديد إلى نفس الحالة وجاء اليوم التشخيص ليكون نفسه وهو “السالمونيلا” الذي يعد من أخطر أنواع التسمم. حالة ميريام جاءت بعد شرائها من نفس المتجر الذي اشترت منه السنة الماضية وهو من أهم المحلات في لبنان التي تعنى بتربية وبيع الدجاج ومشتقاته.”

ومن جهتنا في فوشيا نتمنى للفنانة الجميلة دوام الصحة والعافية وأن تلد طفلها المنتظر بصحة وسلامة.