راغب علامة يحتفل بعيد ميلاد الحبيب
أخبار النجوم

راغب علامة يحتفل بعيد ميلاد الحبيب

فوشيا - رحاب درويش

يحتفل الفنان اللبناني راغب علامة اليوم بعيد ميلاد ابنه لؤي، حيث قام بنشر صورة تجمعه بابنه، على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام، وكتب عليها تعليقاً دافئاً باللغة الإنجليزية، جاء فيهً: “قبل 15 عاماً، وهبني الله إحدى إجمل الهدايا، اليوم اليوم عيد ميلاد ابني الحبيب لؤي. عيد ميلاد سعيد يا لؤي. أنت يا بني أكبر نعمة في حياتنا. ليكن يوم عيد ميلادك وكل أيامك القادمة مليئة بكل الأشياء الجميلة في الحياة”. وختم علامة تعليقه قائلاً: “بحبك يا حبيبي.”، مذللا التعليق بقلب حب.

وتلقى راغب مئات التهاني من متابعيه ومحبيه، الذين تمنوا له ولابنه عاماً سعيداً وعمراً مديداً.

راغب علامة يحتفل بعيد ميلاد الحبيب

يذكر أن لراغب علامة ولدين هما خالد ولؤي من زوجتها الجميلة جيهان.

ويحرص السوبرستار اللبناني، سفير الفن والإبداع، على أن يصطحب ولديه معه سواء في رحلاته، أو عطلاته، أو أعماله الإنسانية والخيرية، أو حتى أعماله الفنية، وكثيرا ما نشر صوره بصحبة لؤي، وهما يتابعان برنامج المسابقات الغنائية “إكس فاكتور”، أو هو يلعب مع شقيقه خالد كرة القدم، أو غيرها من الصور التي تعبّر عن ارتباطه بهما، ليبرهن النجم بذلك أنه ليس فناناً من طراز أول فحسب، وإنما ورجل عائلة حنون.

وبدورنا في فوشيا، نطفئ 15 شمعة مضيئة في عيد ميلاد الفتى الوسيم لؤي، الذي ورث الوسامة من علامة، ونتمنى له عمراً مليئاً بالتوهج والسعادة والإبداع، على غرار والده.