هيفاء وهبي.. ما في أحلى من هيك!
أخبار النجوم

هيفاء وهبي.. ما في أحلى من هيك!

فوشيا - رحاب درويش

شرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام، صورة “سيلفي” لها مع إحدى صديقاتها أمام المرآة، في مول “بيمان” بالقاهرة.

وقد خطفت هيفاء الأنظار – كالعادة – بأناقتها وجمالها، حيث ارتدت بنطلون جينز، وبلوفر من الصوف باللون البيج على وردي، واختارت المكياج الكثيف الذي تفضله، وتركت شعرها على طبيعته.

وكان اللافت أن هيفاء كشفت جزءاً من خصرها النحيل، الذي بدا من الواضح أنها تعتني بها جيداً من خلال المواظبة على الرياضة التي كفلت لها قواماً آسراً.

هيفاء وهبي.. ما في أحلى من هيك!

وانهالت التعليقات على هيفاء من متابعيها الذين عبروا من خلالها عن إعجابهم بجمال وأناقة الفنانة اللبنانية التي تحرص على متابعة أحدث صيحات الموضة العالمية.

ومن المعروف أن مول “بيمان” في القاهرة، يعرض أحدث الماركات العالمية من الأزياء والإكسسوارات ومنتجات التجميل ذات الماركات الكبرى، ويعتبر أغلى مول في العاصمة المصرية.

وتحرص هيفاء وهبي في الفترة الأخيرة على نشر صور كثيرة لها، تؤكد من خلالها شبابها وجمالها، كما صرحت منذ أيام بأنها على استعداد للزواج مرة أخرى، ولكنها وضعت شروطا في زوج المستقبل، أولها أن يدعمها في نشاطها وأعمالها الفنية.

وبصراحة لا نستطيع ونحن نتأمل صورة هيفاء، غلا ان نعترف: ما في أحلى من هيك!