أحمد سعد وريم البارودي.. زواج أو لا زواج؟
أخبار النجوم

أحمد سعد وريم البارودي.. زواج أو لا زواج؟

فوشيا - رحاب درويش

لا توجد مناسبة يحضرها المطرب المصري أحمد سعد، إلا وتكون في صحبته خطيبته الممثلة المصرية ريم البارودي، كان آخرها حفل عيد ميلاد الفنانة إلهام شاهين الذي احتفلت به أمس الأحد، بحضور نخبة من النجوم.

ولا يوجد حفل افتتاح فيلم إلا وحضره الخطيبان معاً، كما لا يسافر أي منهما إلا باصطحاب الآخر معه، فعندما سافر أحمد لإحياء حفل في شرم الشيخ، لدعم السياحة المصرية، رافقته ريم، كما حضرت أيضا حفل توقيعه على مشاركته في بطولة مسرحية “عقلك في راسك”، رغم أنها ليست ضمن فريق العمل بالمسرحية.

والسؤال الذي يطرحه الكثيرون: ما الذي يمنع ريم وسعد من الزواج؟ خاصة وأنهما يعيشان قصة حب منذ سنوات، ولا تترك ريم أي فرصة إلا وتعلن حبها لأحمد، والمؤكد أنهما لا يعانيان من أي أزمة مادية تحول دون زواجهما أو تجهيز أثاث بيت الزوجية!

والمشكلة أن سعد تراجع عن خطوبته أكثر من مرة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، معلناً انتهاء علاقته، قبل أن يعود مرة لينفي ما كتب على صفحته، مؤكداً أن الصفحة قد تعرضت للسرقة، الأمر الذي يرفضه المنطق والعقل، حيث إنه ليس من المعقول أن يقوم أحدهم بسرقة حساب سعد من أجل إعلان نهاية علاقته بخطيبته فقط!

ويبدو أن هناك حالة من عدم الثقة المتبادلة بين النجمين، وأن علاقتهما تشهد حالة مد وجزر، خاصة وأن أحمد قد سبق وخاض علاقة زواج انتهت بالفشل، قبل أن يرتبط بريم البارودي.

فهل يتزوج ريم وسعد قريباً؟ أم أن فترة الخطوبة قد تطول أكثر؟ أو ربما تنتهي العلاقة بين النجمين؟