في “ذا فويس كيدز”.. الطفلة غنى تأسر قلوب الملايين

في “ذا فويس كيدز”.. الطفلة غنى تأسر قلوب الملايين

فوشيا - لاما عزت

انطلق برنامج “ذا فويس كيدز”، الذي يعتبر تجربة جديدة لاكتشاف مواهب الأطفال، حاملاً الكثير من المفاجآت على صعيد المواهب المشتركة.

ويأتي “ذا فويس كيدز” ضمن باقة برامج الهواة التي تنتجها مجموعة “إم بي سي” MBC،  من ضمنها “أراب آيدول” و”أرابس غوت تالنت” و”إكس فاكتورط و”ذا فويس” الذي اختتم موسمه الثالث مؤخراً بفوز الأردنية المحجبة نداء شرارة.

وخلافاً لـ”ذا فويس” بصيغته الخاصة بالكبار، تتألف لجنة تحكيم “ذا فويس كيدز” من ثلاثة حكام بدلاً من أربعة، هم: الفنان العراقي كاظم الساهر، والفنان المصري تامر حسني والفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

ولم يخف أعضاء لجنة تحكيم “ذا فويس كيدز” حماستهم للمواهب التي أطلت في الحلقة الأولى، حيث عبروا عن سعادتهم بأصوات الصغار واختياراتهم.

وكان لافتاً في الحلقة أداء الطفلة غنى بو حمدان، البالغة من العمر تسع سنوات، حيث استطاعت أن تكسب تعاطف اللجنة وأن تؤثر بهم، من خلال أغنية: “أعطونا الطفولة” للمغنية اللبنانية ريمي البندلي، لتوجه الصغيرة غنى من خلالها رسالة فرح وأمل لبلدها الأم سوريا.

وتسببت المتسابقة في بكاء نانسي التى وقع عليها الاختيار من جانب المتسابقة غنى، وأعربت عن سعادتها باختيار غنى لها وأكدت أنها تمتلك موهبة كبيرة كما تمنت لها تحقيق اللقب.

وقال كاظم أن هذه الأغنية تعبر عما يدور فى العالم العربي، مؤكداً بأن أن الطفولة لها الحق فى أن تعيش بشكل أفضل وفى أمان وسلام، وفي النهاية تمنى الساهر أن يعم السلام فى جميع أنحاء الوطن العربي.

أما تامر فقال إن غنى تملك صوتاً حساساً وقدرات غنائية مميزة ولها مستقبل باهر.

وما إن انتهت الحلقة حتى ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو الطفلة غنى، وأعرب الناس عن تعاطفهم مع الطفلة ودعمهم لموهبتها.

فوشيا ترغب في أن تذكركم بالأغنية الجميلة “أعطونا الطفولة” بصوت الطفلة التي أسرت قلوب الملايين في العالم العربي ريمي البندلي، تماماً كما أسرت غنى القلوب بصوتها الدافئ.