سيرين عبد النور في 2015.. تألق ونجاح غير عادي

سيرين عبد النور في 2015.. تألق ونجاح غير عادي

فوشيا - لاما عزت

منذ انطلاقتها وظهورها على الساحة الفنية لفتت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور الأنظار إليها بنجاحها وتألقها، وتحديداً في عام 2015 الذي تكلل بنجاحات عديدة، تضاف إلى سجلها الفني.

ومع نهاية هذا العام، وجهت سيرين رسالة لجمهورها ومحبيها على صفحتها الخاصة على الفيسبوك، وعلقت قائلة: ” بآخر يوم من هل السنة بدي اشكركن على محبتكن ودعمكن بحبكن كتير.. الله يخليلي ياكن حدي ومعي دايماً”.

سيرين عبد النور في 2015.. تألق ونجاح غير عادي

وإذا توقفنا أمام محطات سيرين الفنية في هذا العام، نجد أنها حققت نجاحاً باهراً في مسلسل “24 قيراط” الذي أضاف خطوة جديدة إلى مسيرتها الفنية، حيث برزت شخصيتها في المسلسل، جامعةً فيها بين الأداء الدرامي والكوميدي، كما أسرت المشاهدين بعفويتها الطفولية.

كذلك، شهد العام 2015 حضوراً سينمائياً لافتاً لسيرين من خلال دورها في فيلم “سوء تفاهم”.

كما أطلقت سيرين هذا العام كليب أغنية “عادي”، الذي جاء مميزاً وغير عادي بالكلمة واللحن والصورة، علماً بأن سيرين تعاونت في الأغنية مع الفنان الشامل مروان خوري، حيث كانت الأغنية من كلماته وألحانه.

كذلك، عزز العام 2015 صورة سيرين الإنسانة لدى جمهورها، من خلال الجزء الثاني من برنامجها التلفزيوني “بلا حدود” الذي يتناول مواضيع اجتماعية وإنسانية، تناولتها سيرين بعمق، وشعرت من خلالها بحقيقة الوجع الذي يعيشه معظم الناس.