راغب علامة.. أحلى أب وفنان في 2015
أخبار النجوم

راغب علامة.. أحلى أب وفنان في 2015

فوشيا – سماح المغوش

ودّع الفنان اللبناني راغب علامة عام 2015 بطريقته الخاصة المميزة، فنشر على صفحته على موقع الإنستغرام صورة مجمّعة، ترصد أحلى اللحظات التي مرّ بها في العام 2015. وعلق عليها قائلاً: “إنتوا الحب الكبير”.

راغب علامة.. أحلى أب وفنان في 2015

واختار السوبر ستار راغب عدة صور للحظات عاشها هذا العام. ولوحظ أنّ ابنيه خالد ولؤي كانت لهما الحصة الأكبر في صورة الذكريات، حيث اختار لهما النجم صوراً معه في لقطات دافئة وعفوية؛ من بينها صورة طريفة لابنه خالد وهو يعقد له بابيون في 2012 ولقطة أخرى مشابهة لهما في 2015، على نحو يعكس مقولة “الابن عكاز أبيه”.

كما كان من بين صور السوبرستار لقطة جمعته بالإعلامية وفاء كيلاني أثناء مشاركته في برنامجها “المتاهة”، بالإضافة إلى صورة مع الفنان المصري سمير غانم وابنته دنيا من برنامج “إكس فاكتور”، حين كان ضمن لجنة التحكيم مع دنيا وإليسا.

وفي كل الصور، لم تغب الابتسامة الرقيقة والضحكة الصافية النابعة من القلب عن وجه النجم اللبناني الوسيم والأنيق، شكلاً وأخلاقاً.

ويحق لعلامة أن يتوقف أمام محطات كثيرة في هذا العام، شكلت علامة فارقة في مشواره الفني المليء بالإنجازات. فقد عاد السوبرستار بقوة إلى برامج المواهب من خلال عضويته في برنامج “إكس فاكتور” الذي حقق فيه ظهوره جماهيرية عريضة. كما نالت أغنيته “حبيني”، في مسلسل “24 قيراط” انتشاراً واسعاً، ناهيك عن حفلاته وظهوره اللافت في مناسبات عدة.