من ينام في حضن أصالة اليوم؟
أخبار النجوم

من ينام في حضن أصالة اليوم؟

فوشيا – رحاب درويش

نشرت الفنانة السورية أصالة عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام صورة جديدة لها بصحبة الإعلامية المصرية بوسي شلبي، وكتبت تعليقاً عليها: “نختلف كثيراً ولكننا أصدقاء، وهكذا نحن منذ سنين، كلّما اجتمعنا نتفق على موعد ثان لنكمل الحديث الذي لا نتّفق عليه ونعود ونعيد ذات الفِكر، ونبقى دائماً أصدقاء”.

من ينام في حضن أصالة اليوم؟

ولم توضح الفنانة السورية الأمور التي يحدث حولها الاختلاف مع الإعلامية التي سبق والتقتها أكثر من مرة ضمن برنامجها الشهير “أحلى النجوم”، لذا فإن عدداً من متابعيها لم يفهموا مغزى هذا التعليق، كما رفضه البعض الآخر ممن هاجموا المذيعة المصرية دون توضيح الأسباب، في حين وافق عليه البعض الأخير وعبروا عن إعجابهم بلباقة الفنانة السورية وتعاملها مع أصدقائها.

من ينام في حضن أصالة اليوم؟

من ناحية أخرى، نشرت أصالة على صفحتها على موقع الإنستغرام صورة جديدة لابنها الصغير علي، الذي تدلّعه بـ”علوش”، وعلقت عليها قائلة: “دور علّوشه اليوم بحضني، وبنقلكم تصبحوا على خير”، أي أن الدور اليوم على ابنها علي كي ينام في حضنها، حيث يتناوب مع شقيقه آدم النوم بجوارها كل يوم. وتلقت بعدها أصالة عشرات التعليقات المعبرة عن الإعجاب بالصورة، متمنين لها ولابنها السعادة والصحة.

ونحن نسأل أصالة، إذا كان لعلي يوم وآدم يوم، متى يأت يوم زوجها طارق العريان؟ هذا سؤال يدخل في باب المزاح وأصالة قلبها كبير وتتقبل المزاح!