الشقيقات كارداشيان يقدمن للناس أطفالهن بدلاً من مؤخراتهن
أخبار النجوم

الشقيقات كارداشيان يقدمن للناس أطفالهن بدلاً من مؤخراتهن

فوشيا - رحاب درويش

اعتادت نساء عائلة كارداشيان على صنع بطاقة معايدة بمناسبة أعياد الميلاد من خلال تجمع عائلي كبير للأسرة في البطاقة، لكن هذا العام قررن التغيير، واخترن أن تكون بطاقة عيد الميلاد بتوقيع أطفال العائلة فقط، وغياب كل النساء.

ونشرت كيم كارداشيان وأخواتها كيندال وكايلي وكورتني صورة بطاقة عيد الميلاد على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وعليها النجوم الصغار لعائلة كارداشيان، وهم ابنة نجمة التليفزيون الواقع كيم كارداشيان، نورث ويست، والتي تبلغ من العمر عامين، وأبناء أختها كورتني، وهم: ابنتها بينيلوب وولداها ميسون ورين.

وارتدى الأطفال الأربعة أزياء باللون الأسود، حيث تألقت نورث ويست، ابنة كيم كارداشيان فستاناً من الشمواه الأسود، ذا شرائط على الصدر، وشريط من الشيفون حول الرقبة.

بينما ارتدت بينيلوب، ابنة كورتني، والبالغة من العمر 3 سنوات، فستاناً أسود من الساتان الناعم اللامع، مع شريط باللون الأبيض على صدرها، مع ترك شعرها الذهبي على طبيعته منسدلاً على كتفها.

وارتدى ميسون، الابن الأكبر لكورتني، قميصاً أسود بلا أكمام، وبنطلوناً أسود، وكان ممسكا بشقيقه رين، ذي العام، والذي كان ينظر إلى الكاميرا بمنتهى الجرأة والطبيعية.

وتكاد هذه الصورة الجميلة أن تكون الصورة الأكثر براءة الصادرة عن ألبوم عائلة آل كارداشيان، خاصة وأن الشقيقات، عودن جمهورهن على استعراض صور مؤخراتهن وأجسادهن العارية، بسبب ودون سبب.

وغاب الطفل الجديد في العائلة “سانت” الذي أنجبته كيم كارداشيان مؤخرا عن الصورة، حيث تحرص نجمة تليفزيون الواقع العالمية على إخفائه عن أعين الصحافة والإعلام حتى الآن.

الشقيقات كارداشيان يقدمن للناس أطفالهن بدلاً من مؤخراتهن