أعراس هوليود 2015.. بين حفلات باذخة وزيجات سرية
أخبار النجوم

أعراس هوليود 2015.. بين حفلات باذخة وزيجات سرية

فوشيا – رحاب درويش

شهد العام 2015 إعلان عدد كبير من نجوم هوليود ارتباطهم وزواجهم، متوجين قصص حبهم مع نصفهن الآخر بالزواج والرباط المقدس، بعد صداقة وحب استمر لشهور أو لسنين.

بعض هذه الزيجات كانت سرية، وكأنها أسرار عسكرية، وبعضها كانت معلنة للجميع. وفي حين مرّت بعض هذه الزيجات مرور الكرام، أثار بعضها الآخر ضجة كبيرة، ولكن كلها جلبت لأصحابها السعادة.

ترصد “فوشيا” هنا أبرز نجوم ونجمات هوليود الذين دخلوا القفص الذهبي في عام 2015.

صوفيا فيرغارا وجو مانغنيلو

صوفيا فيرغارا وجو مانغنيلو

تزوجت النجمة الكولومبية الشهيرة صوفيا فيرغارا، التي تبلغ من العمر 40 عاماً، من عريسها الممثل جو مانغنيلو، في حفل زفاف أسطوري، أقيم في 22 نوفمبر الماضي، في مجمع “ذي بريكرز” بمنتجع “بالم بيتش” في ولاية فلوريدا الأميركية، وارتدت العروس في الحفل الباذخ فستان زفاف ساحراً، كان حديث العالم يومها، من تصميم مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد. اتسمت جواء الحفل بالفخامة، والذوق الرفيع، وخصوصا في الديكورات والإكسسوارات، كما أقام العروسان حفلة بحرية على أحد الشواطىء، وحفل عشاء ضخماً، حضره نخبة من نجوم العالم، للاحتفال بزواجهما الذي كان واحداً من أجمل حفلات الزفاف هذا العام.

تايلر هيلتون وميغان بارك

تايلر هيلتون وميغان بارك

تزوجت النجمة الكندية ميغان بارك، التي تبلغ من العمر 29 عاما، من الممثل والمغني الأمريكي تايلر هيلتون في شهر أكتوبر الفائت، بعد مرور 9 سنوات على تعارفهما، وبعد عام واحد من إعلان خطبتهما في يناير 2014.

جنيفر أنيستون وجاستن ثرو

جنيفر أنيستون وجاستن ثرو

يمكن القول إن زفاف جنيفر أنيستون هو زفاف العام بالتأكيد. فمنذ طلاق نجمة مسلسل “فريندز” الحسناء من النجم الأمريكي الوسيم براد بيت في العام 2005، بعد خيانته لها مع النجمة أنجلينا جولي، والأخبار تلاحقها. وكانت النجمة قد تورطت في علاقات عدة قبل أن تمنح قلبها أخيراً للممثل والمخرج الأمريكي جاستن ثرو، الذي يصغرها بخمسة أعوام، فخطبا في العام 2012، وتزوجا في أغسطس في “عش الزوجية” الذي اقتنياه لهذا الغرض في بيل إير بلوس أنجلوس في أغسطس الماضي.

ميلا كونيس وأشتون كوتشر

ميلا كونيس وأشتون كوتشر

تزوج النجم الأميركي الشهير أشتون كوتشر، البالغ من العمر 37 عاماً، بشكل سري، من الممثلة ميلا كونيس، التي تصغره بـ6 أعوام، وذلك أثناء قضائهما عطلة عيد الاستقلال الأميركي في يوليو الماضي، وذلك بعد 3 سنوات من تعارفهما. ولم يتم الكشف عن تفاصيل حفل الزفاف أو مكان إقامته.

ومن المعروف أن أشتون كان متزوجاً من قبل من النجمة العالمية ديمي مور، قبل أن ينفصل عنها في 2011.

فانيسا ويليامز وجيم سكريب

فانيسا ويليامز وجيم سكريب

تزوجت النجمة الأميركية فانيسا ويليامز، البالغة من العمر 52 عاماً، للمرة الثالثة من عريسها المحاسب جيم سكريب، بعد 10 أشهر من خطبتهما، وذلك في يوليو الماضي، في بوفالو بولاية نيويورك الأميركية، واقتصر الحفل على أقرب الأصدقاء.

وارتدت العروس تصميماً مميزاً من الأورجنزا العاجي ورقائق الجلد الذهبية، وكانت أجواء الديكور والملابس أقرب ما تكون إلى الأجواء المصرية، حسبما أشارت مجلة “بيبول” الأميركية، وذلك نظراً لأن تعارف العروسين تم في مصر، حيث كان يعمل الزوج.

ويعد هذا الزواج الثالث للفنانة الشهيرة، وهي أم لأربعة أبناء.

جيري هاليويل وكريستيان هورنر

جيري هاليويل وكريستيان هورنر

بعد علاقة عاطفية قصيرة، تزوجت المغنية البريطاني جيري هالويل، عضو فريق “سبايس غيرلز” الغنائي سابقاً بكريستيان هورنر، مدير فريق سيارات “إنفينيتي ريد بول ريسينغ” ضمن سباقات فورميولا 1 وذلك في حفل زفاف أقيم في مايو من هذا العام، علماً بأن للنجمة بنت من علاقة سابقة.

إيمي أدامز ودارن لو غالو

إيمي أدامز ودارن لو غالو

وشهر مايو كان على موعد أيضاً مع الفرح، فقد تزوجت النجمة الأمريكية إيمي أدامز الفنان لو غالو في كاليفورنيا، بعد علاقة حب ظلت تفاصيلها غير معلنة.

أليسون بيل وجوشوا ليونارد

أليسون بيل وجوشوا ليونارد

تزوجت الممثلة الكندية أليسون بيل، والتي تبلغ من العمر 30 عاما، من الممثل والمخرج جوشوا ليونارد في 25 مايو الماضي، وذلك بعد أن أعلنا عن خطوبتهما عبر صفحاتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، كما نشرت العروس صورة خاتم الزواج على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام.

صوفي هنتر وبنديكت كومبرباتش

صوفي هنتر وبنديكت كومبرباتش

تزوج الممثل البريطاني بنديكت كومبرباتش، البالغ من العمر 38 عاماً، والشهير بأداء دور “شارلوك هولمز”، من الممثلة والمخرجة المسرحية صوفي هنتر، التي تصغره بعامين، في يوم عيد الحب، الموافق 14 فبراير الماضي، وذلك من أجل إضفاء جو خاص من الرومانسية على الحدث، في حفل زفاف أنيق أقيم في جزيرة وايت بإنجلترا، بحضور الأصدقاء.

جوني ديب وآمبر هيرد

جوني ديب وآمبر هيرد

تزوج النجم الأمريكي جوني دِب، البالغ من العمر 52 عاماً، من الممثلة آمبر هيرد – 28 عاماً – في حفل زفاف كبير، أقيم في جزيرة خاصة يملكها العريس في جزر الباهاما. حضر الحفل عدد من النجوم والأصدقاء، وتألقت العروس بأناقتها حيث ارتدت فستان زفاف مميزاً من تصميم ستيلا ماكرتني.

وكان العروسان قد أعلنا خطوبتهما في يناير 2014 بعد عامين من الارتباط، علما أن هذا هو الزواج الأول للعروس؛ فيما كان دِب قد انفصل عن المغنية والممثلة الفرنسية فانيسا بارادي في 2012 بعد 14 عاماً من الارتباط، نتج عنه ابنة تدعى ليلي روز، تبلغ من العمر 15 عاماً، وابن يدعى جاك في الـ12 من العمر.

تشاد مايكل موراي وسارة رومر

تشاد مايكل موراي وسارة رومر

تزوج النجم الأميركي الشاب تشاد مايكل موراي – 34 عاماً – من الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكة سارة رومر – 31 عاماً – في 18 يناير الماضي، حيث عمد الزوجان إلى تسريع قرارة الارتباط بعدما علما أنهما ينتظران مولودهما الأول.

كاميرون دياز وبينجي مادن

كاميرون دياز وبينجي مادن

تزوجت النجمة الأميركية كاميرون دياز، البالغة من العمر 42 عاماً، من نجم الروك بينجي مادن، البالغ من العمر 35 عاماً، في الباحة الخلفية لمنزلهما بمدينة بيفرلي هيلز، في 5 يناير الماضي، وبحضور عدد من نجوم هوليوود، والأصدقاء.

وكان الحبيبان قد تعارفا في مايو 2014، وأعلنت خطبتهما في ديسمبر من العام نفسه.