كم تساوي مؤخرتي؟ نجوم يؤمّنون على أعضاء الجسم بملايين الدولارات
أخبار النجوم

كم تساوي مؤخرتي؟ نجوم يؤمّنون على أعضاء الجسم بملايين الدولارات

فوشيا – رشا مصطفى

تخيّل أنك على قدر من الشهرة يجعلك لا تؤمّن على حياتك فحسب، بل وعلى أعضاء من جسدك. بعضهم يفعل هذا لأن هذا العضو هو سبب نجوميته وثروته، في حين يختار البعض التأمين على أعضاء الجسد لأغراض الشهرة ولفت الانتباه، فيما يفعل آخرون ذلك لأسباب عصيّة على الفهم، قد تبدو أحياناً مجنونة!

فيما يلي أبرز “بوالص” تأمين النجوم على أعضاء جسدهم، علماً بأن بعض هذه التأمينات غير مدرج رسمياً من ناحية قانونية، فيما بعضها الآخر يندرج تحت بند الإشاعات.

الأرجل

مايكل فلاتلي  ديفيد بيكهام

لعل السيقان والأقدام هي الأعضاء الأبرز التي يتم التأمين عليها، لا سيما في حالات الرقص والرياضة؛ حيث قام الراقص ومصمّم الرقص الأمريكي، الإيرلندي الأصل، مايكل فلاتلي، بالتأمين على رجليه بـ 40 مليون دولار أمريكي؛ في حين لم يتردد ديفيد بيكهام، لاعب كرة القدم البريطاني، بالتأمين على قدميه الذهبيتين بـ 70 مليون دولار. أما بوليصة تأمين نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو على قدميه فبلغت 144 مليون دولار.

في مجال الغناء والتمثيل والعروض، قامت المغنية الأمريكية المخضرمة تينا تيرنر بالتأمين على رجليها بـ 3.2 مليون دولار، فيما أمّنت الفنانة جامي لي كيرتس على ساقيها بـ 2.8 مليون دولار، أما عارضة الأزياء الألمانية هايدي كلوم فأمنت على ساقيها الجميلتين بـ 2 مليون دولار.

في المقابل، بلغت بوليصة تأمين المغنية الأمريكية الشابة تايلور سويفت على ساقيها 40 مليون دولار. أما الثروة الحقيقية فهي ساقا المغنية الجمايكية ريانا، حيث أمنت النجمة عليهما بملغ مليار دولار. ويقال إن بوليصة تأمين المغنية ماريا كاري على ساقيها أيضاً تقدر بمليار دولار!

الصدر

مادونا  هولي ماديسون

بالنسبة لعدد كبير من النجمات فإن الصدر أو الأثداء هما أهم جزء في الجسد، وهو الجزء الذي يحقق لهن الشهرة والثروة. فقد أمنت المغنية الأمريكية مادونا على صدرها بما قيمته 2 مليون دولار، فيما أمّنت عارضة الأزياء ونجمة مجلة “بلاي بوي” السابقة هولي ماديسون على ثدييها بمليون دولار. يقال أيضاً إن الفنانة الأمريكية المخضرمة دولي بارتون أمّنت على صدرها بـ 600 ألف دولار. لكن ثمة تقارير تؤكد أنها رفعت بوليصة تأمينها إلى 3.8 ملايين دولار.

المؤخرة

جنيفر لوبيز  كايلي مينوغ

بالنسبة لعدد كبير من النجمات فإن المؤخرة هي عضو الجسم الأغلى، فهي أداتها في الرقص والهز. كما باتت المؤخرة، شبه المكشوفة، في الأغاني المصورة عنصراً أساسياً تستخدمه معظم الفنانات في عروضهن الفنية!

تعد مؤخرة المغنية والممثلة والراقصة الأمريكية جنيفر لوبيز من بين الأغلى في قيمة بواصل التأمين، حيث أمنت عليها بمبلغ 300 مليون دولار، وهي أغلى من مؤخرة المغنية الأسترالية كايلي مينوغ بأكثر من ستين مرة، التي اكتفت بالتأمين عليها بخمسة ملايين دولا. هل يعود هذا للحجم؟ على اعتبار أن مؤخرة لوبيز أكبر وأكثر استدارة من مؤخرة مينوغ؟ أو ربما لأن لوبيز تهز مؤخرتها أكثر، وتعتاش عليها في فنها أكثر؟ من يدري! لعلّ السؤال الأهم هو: كيف يقدر مخمِّن التأمين قيمة المؤخرة؟ ومتى يمكن أن تقبض النجمة ثمن بوليصة التأمين؟ ربما في حال أصبحت عاجزة عن الهزّ!

الابتسامة

جوليا روبرتس  أميركا فيريرا

بالتأكيد الابتسامة الجميلة لها ثمن؛ إذ يقال إن الممثلة الأميركية جوليا روبرتس أمنت على ابتسامتها العريضة بما قيمته 30 مليون دولاراً، كما أمّنت الممثلة الشابة أميركا فيريرا بـ 10 ملايين دولار على ابتسامتها، ويبدو هذا الرقم مبالغاً به بالنظر إلى أن فيريرا نالت شهرة من دورها في مسلسل “أغلى بيتي” (بيتي البشعة) التي لعبت فيه دور سكرتيرة متواضعة الجمال، بجهاز تقويم في أسنانها!

الأيدي والأصابع

كيث ريتشارد

نفهم أن يخشى الموسيقي على أصابعه. لذا تشير تقارير إلى أن عازف الغيتار كيث ريتشارد، من فريق “رولينغ ستونز” الغنائي، قد أمّن على يديه بمبلغ يترواح بين 1.6 إلى 2 مليون دولار.

اللسان

مايلي سايرس  جين سيمونز

نعم.. حتى اللسان له ثمن، فالمغنية الأمريكية المثيرة للجدل مايلي سايرس والمغني جين سيمونز، من فريق “كيس” الغنائي، أمّنا على لسانيهما بمبلغ مليون دولار. وكلاهما يسيئان استخدام اللسان في العلن!

الشعر

تروي بولامالو  توم جونز

كان لاعب الكرة الأمريكي السابق تروي بولامالو، نجم شامبو “هيد آند شولدرز”، قد أمّن على شعره بما قيمته مليون دولار أميركي. ويقال إن المغني البريطاني توم جونز أمّن على شعره بما يساوي 7 ملايين دولار، لكن النجم أنكر ذلك بشدة.

الجسم بالكامل

دانيال كريغ

إذا كان لديك جسد ممشوق وقوام لافت، من الطبيعي أن تخاف عليه. فما بالك إذا كنت نجماً بوزن جيمس بوند؟! فالممثل البريطاني دانيال كريغ، نجم سلسلة أفلام “جيمس بوند” كان قد أمّن على جسده بـ 9.5 ملايين دولار، خاصة وأنه يقوم بمعظم المشاهد التمثيلية الصعبة والخطرة بنفسه، فيما أمّن ديفيد بيكهام على كامل جسده الرياضي بمبلغ 200 مليون دولار.