باسم يوسف يشن هجوماً جديداً على ريهام سعيد
أخبار النجوم

باسم يوسف يشن هجوماً جديداً على ريهام سعيد

فوشيا – رحاب درويش

رغم محاولتها تلطيف الأجواء بينهما، وإعلانها فخرها بتقديم الإعلامي باسم يوسف لحفل توزيع جوائز “إيمي أوردز” العالمية، منذ عدة أيام في نيويورك، أعلن باسم رفضه لعودة الإعلامية ريهام سعيد لتقديم برنامجها “صبايا الخير” مرة أخرى على قناة “النهار”، بعد إيقاف دام عدة أسابيع على خلفية أزمة بثّ حلقة “فتاة المول” الشهيرة.

وعلق الإعلامي الساخر على قرار إعادة شبكة قنوات “النهار” الفضائية للبث التليفزيونى لبرنامج “صبايا الخير” للإعلامية ريهام سعيد، مرة أخرى بعد توقفه.

وكتب في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على التويتر قائلاً: “حذرت إن البرنامج حيرجع لما الدنيا تهدى والمعلنين لو مرجعوش النهاردة يرجعوا بكرة. الدور والباقي على اللي بيشتري المنتج وبيتفرج على البرنامج”.

باسم يوسف يشن هجوماً جديداً على ريهام سعيد

كانت قناة “النهار” قد أوقفت عرض “صبايا الخير” بعد حملة الهجوم التي طالت المذيعة ريهام سعيد، لاتهامها باقتحام خصوصية “فتاة المول” التي تعرضت للضرب والتحرش من أحد الأشخاص في مول الحرية بمصر الجديدة، وعرض صور خاصة للفتاة في أوضاع غير لائقة، قالت الفتاة إن معدي البرنامج سرقوها من موبايلها الخاص، ورد معدو البرنامج قائلين إنهم حصلوا عليها من مصادرهم الخاصة.

وكان باسم يوسف هو رأس حربة هذا الهجوم، حينها، حيث طالب المعلنين والرعاة بسحب إعلاناتهم ورعايتهم للبرنامج، وهو ما حدث من بعضهم بالفعل، قبل أن تتخذ إدارة القناة قراراً بتعليق عرض البرنامج، ثم عادت اليوم لتعيده على الشاشة مرة أخرى.

جدير بالذكر أن قناة “النهار” أعلنت عودة ريهام لتقديم برنامج “صبايا الخير” عبر شاشتها، وذلك بعد الانتهاء من دراسة جميع ملابسات حلقة البرنامج التي أثارت أزمة داخل المجتمع المصري، لكن هذا القرار أثار استياء كثيرين، حتى أن بعضهم دشن هاشتاج لإلغاء قناة النهار من “الريسيفر”، عقابا لها على إعادة المذيعة ريهام سعيد من جديد.