جمهور فوشيا: نجوى كرم ملكة على عرش الرشاقة
أخبار النجوم

جمهور فوشيا: نجوى كرم ملكة على عرش الرشاقة

فوشيا - لاما عزّت

أثبتت الفنانة اللبنانية نجوى كرم أنها ملكة الرشاقة وبإجماع الناس.

هذا ما أكده استفتاء أجرته “فوشيا” على موقع التويتر حول رأي الناس بالفنانة الأكثر رشاقة، من بين كل من نجوى كرم، ونوال الزغبي، وهيفاء وهبي، وإليسا.

جمهور فوشيا: نجوى كرم ملكة على عرش الرشاقة جمهور فوشيا: نجوى كرم ملكة على عرش الرشاقة جمهور فوشيا: نجوى كرم ملكة على عرش الرشاقة جمهور فوشيا: نجوى كرم ملكة على عرش الرشاقة

وتصدرت شمس الأغنية نتائج التصويت بحصولها على نسبة 39 في المئة من الأصوات، وهي نتيجة ليست مفاجئة تماماً، لما نعرفه عن نجوى كرم، من حرصها على ممارسة الرياضة بانتظام، المحافظة على تناسق جسمها وخلوه من العيوب والشحوم، ما يجعل قوامها شبيهاً بقوام عارضات الأزياء.

جمهور فوشيا: نجوى كرم ملكة على عرش الرشاقة

أما الترتيب الثاني في استفتاء فوشيا فكان من نصيب الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، حيث انتزعت 26 في المئة من الأصوات. وطالما حافظت نوال على جاذبيتها ورشاقتها، على الرغم من إنجابها ثلاثة أطفال.

وعلى ما يبدو، فإن نوال تحرص على مراقبة وزنها والحفاظ على رشاتها، حيث تنشر صوراً لها على مواقع التواصل الإجتماعي أثناء ممارستها التمرينات الرياضية.

في حين حلت الفنانة اللبنانية إليسا ثالثاً وبنسبة 20 في المئة، وهي نسبة تعد مرتفعة نظراً لتدهور رشاقة ملكة الإحساس في الفترة الأخيرة، مع ظهور الشحم بوضوح حول بطنها.

أما المفاجأة الكبرى في نتيجة استفتاء فوشيا فهي حلول الفنانة اللبنانية المثيرة هيفاء وهبي في المرتبة الأخيرة بين النجمات الرشيقات، حيث نالت حظيت 15 في المئة فقط من تصويت الجمهور.

ومن المعروف أن هيفاء تمارس الرياضة بانتظام ثلاث مرات في الأسبوع لمحاربة التوتر والحفاظ على رشاقتها ولياقتها البدنية، وكثيراً ما تشارك متابعيها صورها في الجيم. لكن على ما يبدو، فإن قوام النجمة الأربعينية، وهي أم وجدة، لا يعجب الناس كثيراً.