أخبار النجوم

ميريام فارس.. “يا هيك الحمل يا بلا!”

فوشيا- لاما عزّت

منذ بداية حملها تحرص الفنانة اللبنانية ميريام فارس على مشاركة متابعيها في مواقع التواصل الاجتماعي أجمل إطلالاتها التي تظهر بها في المناسبات والحفلات.

وهذه المرة نشرت ميريام صورة لها خلال إحيائها إحدى حفلات الزفاف في سلطنة عمان، حيث تألقت بفستان أصفر اللون من توقيع المصمم اللبناني رامي القاضي.

ستايل الفستان الواسع أخفى حمل ميريام، إلا أنها بدت غاية في الأناقة والجمال، كما أن الخرز المنثور على صدر الفستان، أضفى عليه فخامةً وروعة.

ونالت الصورة إعجاب متابعي ميريام الذين أشادوا بجمالها وأناقتها.

وكانت ملكة المسرح قد نشرت مؤخراً اليوم صوراً لها بفستان أبيض ضيق أبرز ملامح حملها، في إطلالة لافتة أسرت قلوب معجبيها.

وقد لا نبالغ إذا قلنا إن ميريام فارس أعادت تعريف أناقة المرأة الحامل، جامعة بين الفتنة والجاذبية والرشاقة. وإذا كان المثل يقول: “يا هيك النسوان يا بلا”، ففوشيا تؤكد: “يا هيك الحمل يا بلا!”.