أخبار النجوم

نانسي عجرم لـ”فوشيا”: أحب اقتناء الخواتم والأساور لكن زوجي يفضل الساعات الثمينة

فوشيا- فابيان عون

أطلقت داماس، دار المجوهرات الرائدة في الشرق الأوسط، مجموعة فرفشة الجديدة خلال مؤتمر صحفي أقامته في فندق فينيسيا- بيروت، أعلنت خلاله تجديد شراكتها مع النجمة نانسي عجرم التي ارتبط اسمها بهذه العلامة الرائجة، التي أصبحت مصدر إلهام لبعض القطع الخاصة في المجموعة.

وتم الكشف عن إشراف نانسي عجرم على تصاميم مجموعة “فرفشة” المخصصة للأطفال لتعكس من خلالها براءة الصغار.

ابنتا نانسي

من جهة أخرى، نفت عجرم في معرض حديثها مع “فوشيا” أن يكون إطلاق المجموعة الخاصة بالأطفال بداية لدخول ابنتيها عالم الشهرة، لتكونا سفيرتي هذه العلامة الرائدة، حيث استوحت عجرم بعض تصاميم المجموعة من تعاملها اليوميّ مع صغيرتيها، ومتابعة الأمور المثيرة للاهتمام في حياتهما.

أنوثة ورقي

وأكدت الفنانة المتألقة لفوشيا أنّ المجوهرات تلعب دوراً مهماً في إبراز أنوثة المرأة نظراً لما تحمله من رقيّ وسحر، لافتة أنّها من محبي اقتناء الأساور والخواتم، غير أنّ زوجها يُكثر من تقديم الساعات الباهظة الثمن كهدية.

كما كشفت عجرم عمّا يحمله الياقوت الأحمر من تأثير مميز في حياتها، نظراً لما يرمز له من وفاء وولاء ورومانسية وحبّ.

دلعّي نفسك

وختمت النجمة حديثها مع “فوشيا” داعية المرأة إلى الاهتمام بمظهرها وتدليع نفسها، لكي تكون متصالحة مع ذاتها، وأن تولي صحتها ورشاقتها الاهتمام الكافي.

تجدر الاشارة إلى أنّ مجموعة “فرفشة” الجديدة تضمّ تشكيلةً من الخواتم والأساور والأقراط والقلائد التي تعكس حيوية الشباب، حيث تتوفر بالذهب الأصفر الكلاسيكي والذهب الوردي الأنيق. وتعكس التشكيلة هوية المجموعة من خلال البساطة وتفرد التصاميم في كل قطعة، كما تشمل مجوهرات خاصة بالأطفال.