مايا دياب من الـ single  إلى الألبوم
أخبار النجوم

مايا دياب من الـ single إلى الألبوم

فوشيا- من لاما عزت

جمعت الفنانة مايا دياب أهل الصحافة و محبيها للاستماع لألبومها الجديد في سحور في فندق فنيسيا في فكرة جديدة لإطلاق ألبومها الجديد “My Maya”.

و يعد الألبوم الجديد هو أول ألبوم للفنانة مايا دياب التي سبق لها أن طرحت مجموعة أغنيات منفردة طيلة السنوات الماضية و حققت نجاحات كبيرة في الدول العربية وتضمن الألبوم 9 أغنيات باللهجتين اللبنانية والمصرية، صورت منها أغنيتين مع المخرجة إنجي جمال التي تتعاون معها للمرة الأولى.

وتعاونت مايا في ألبومها هذا مع عدد من الملحنين والشعراء منهم أحمد ماض وزياد برجي وسليم عساف وطارق أبو جودة، أما التوزيع الموسيقي للأغنيات التسع فتولاه هادي شرارة.

و صرحت مايا أن هذه الدعوة ليست رسمية و ليست لطرح ألبومها إنما هي pre launch لألبومها و جلسة استماع لأغنياتها قبل صدورها حتى تتمكن من الحصول على آراء و انتقادات الصحافة و أي تغير مطروح و الكثير من الملاحظات التي يودون إخبارها بها شخصيا قبل إطلاق عملها الجديد بفترة قصيرة في الأسواق.

وأضافت أنها سعيدة لعرض الكليب الذي جمع الأغنيتين “قصتنا” و”غمرني”، و هذا الألبوم هو “البيبي الفني الأول” (أي الطفل الأول) بالنسبة لها ، كاشفةً أنها تمهلت كثيرا قبل إطلاق هذه الأغنيات ودققت في اختيارها.