أصالة تتغزل بزوجها وتنصح العشاق
أخبار النجوم

أصالة تتغزل بزوجها وتنصح العشاق

فوشيا- رحاب درويش

تعيش المطربة السورية أصالة حالة جميلة من الحب مع زوجها المخرج طارق العريان، وهي لا تترك مناسبة إلا وتعبر عن هذه الحالة من الحب الدائم، بل وتتغزل به على الملأ.

ونشرت أصالة اليوم صورة جديدة لها مع زوجها المخرج طارق العريان وقدمت مجموعة من النصائح للمحبين للحفاظ على شرارة الحب كي تظل مشتعلة.

أصالة تتغزل بزوجها وتنصح العشاق

وكتبت: “أعان الله المحبين لأنَّ الحب رغم متعة شعوره يحتاج للحفاظ عليه أن تدور حول نفسك كل يوم ألف مرّة، مرّة لتغير شكل التعبير ومفرداته، ومرة تغير أنت تعبيره ومفرداته، ومرة تتغير فتحلق بمشاعرك للأعلى وتعود لتدنو قليلاً لمشاركة هموم الحياة، فتنفض عنه اليأس إذا يئس، وتساير وتعند وتضعف وتقوى وتدير دون أن تُشعره بقدرتك على التنظيم، لأنه يجب عليك أن تطيع والمطيع ينفذ مطالب الآخر، الحب كالحياة يحتاج تفكير ومشاعر وكرامة مطاطة تُشدُّ وتُرخى، الحب مناخاً يحتاج أن نحافظ عليه من تلوث الأنانية والكذب”.

وتابعت أصالة: “الحب ليس شعوراً آنيّاً رغم قوة دفعه وضربات قلبه وبرودة أطرافه حين يكون طازجاً، فهذا الشعور في بدايته ليس إلّا تخوفاً من مستقبل هذا الشعور، نعم الحفاظ عليه يافعاً نضراً مشعّاً صعب يقرب للمستحيل، ولكنه ممكن، فدع قصة حبك متعة لك أنت والتحدي للحفاظ عليه هو تحديك أنت، افعل واشعر وعبّر كي تسعد أنت، فإن لم تشعر أنت بكل ذلك لن يشعر أحد بك.”