فنانون عزاب.. ” عرسان لقطة “

فنانون عزاب.. ” عرسان لقطة “

فوشيا - لاما عزت

رغم المال والشهرة والوسامة، فإن الزواج لا يزال مشروعاً مؤجلاً بالنسبة للعديد من النجوم العرب في الساحة الفنية.

بعضهم يقولون إنهم لم يلتقوا شريكة العمر المناسبة، وآخرون يخافون من الزواج ومسؤولياته، وهناك من يخشون أن يستبب الزواج في تراجع رصيد معجباتهم.

تعالي سيدتي نتعرف على بعض نجوم الساحة الفنية المؤهلين كي يكونوا “عرسان لقطة”.

مروان.. عاشق ورومانسي

مروان خوري

يشتهر الملحن والمطرب اللبناني مروان خوري بأنه ملك الإحساس، وهو من أشهرالعزاب، إذ يبلغ عمره 47 سنة، ولم يدخل ققص الزواج بعد.

الغريب أن مروان معروف بأغانيه الرومانسية، لكنه حتى الآن لم يستطع أن يترجم هذه الرومانسية إلى علاقة عاطفية تدفعه للزواج.

وكان مروان قد صرح أكثر مرة بأنه لا يفكر بالزواج أبداً، لاعتقاده أن الحب بعد الزواج يتلاشى، كما أنالمشاعر العاطفية تتبدل لصالح أشياء أخرى، كالمودة والمصلحة بين الزوجين.

قصي.. مجنن البنات

قصي خولي

بالنسبة للممثل السوري قصي خولي، الذي يكاد يبلغ عامه الأربعين، فإن النصيب – كما يؤكد – لم يأت بعد، معترفاً بأنه لم يجد الإنسانة التي تناسبه ويناسبها ليكمل حياته معها.

وكان قصي قد ذكر في إحدى المقابلات التلفزيونية أنه كان ينوي الزواج سابقا بفتاة أحبها، لكن اختلاف الديانة وقفعائقاً أمامه.

أحمد.. عازب رغم زينة

أحمد عز

في الخامسة والأربعين، لا يزال الممثل المصري أحمد عز يتمتع بوسامة شاب في الثلاثين، وهي وسامة جعلته محط إعجاب الفتيات. ويصر عز بأنه لا يزال للآن لم يعثر على شريكة العمر، وأنه يبحث عن فتاة أحلامه التي ستخطف قلبه من النظرة الأولى.

المشكلة أن عز يعيش في حالة إنكار تامة فيما يتعلق بعلاقته بالممثلة زينة، التي تؤكد أنه تزوجها عرفياً، وأنجب منها طفلين، وهو ما يعني أنه قد يكون “عريس لقطة” لكن مع وقف التنفيذ!

فارس.. نسونجي

فارس كرم

أما المغني الللبناني فارس كرم، فارس أحلام العديد من البنات، فلا يزال عازباً مع أنه تخطى الأربعين. ويعترف كرم أنه مر بعلاقات عابرة مع نساء كثيرات، لكن أياً منها لم تكن جدية أو بنية الزواج.

ويبدو أن المغني الوسيم يخشى أن يؤثر الزواج على “نزواته” ومغامرات الدونجوانية، ما يجعله أقرب إلى “النسونجي” كما جاء على لسانه في إحدى أغنياته.

حسين.. النية موجودة

حسين الجسمي

الفنان الإماراتي حسين الجسمي الذي طالما لاحقته الشائعات بخصوص زواجه لايزال عازباً، نافياً خبر زوجه أكثر من مرة.

لكن الجسمي لا يرفض فكرة الزواج، إذ صرح بأنه يعتزم الزواج قريباً، وفي حال تم الفرح فسيزف الخبر لجمهوره، ليفرحهم كما يفرح أهله ومحبيه.

خالد.. عقدة الزواج

خالد أبو النجا

ها هو الفنان المصري خالد أبو النجا يقترب من الخمسين لكنه مع ذلك لم يتزوج بعد.وكان أبو النجا قد صرح مراراً وتكراراً أنه لا يفكر بالارتباط، وذلك لخوفه من فكرة الزواج التي تشكل عقدة له، حيث لاحظ من خلال تجارب أقاربه وحالات الطلاق الكثيرة من حوله أن الزواج تجربة فاشلة.

تيم.. قاهر قلوب العذارى

تيم حسن

أما الفنان السوري تيم حسن فانضم إلى قائمة العزاب بعد طلاقه من الممثلة السورية ديمة بياعة. وكانت قد طالته إشاعات حول علاقة عاطفية جمعته بالممثلة نسرين طافش أثناء زواجه بديمة، تسببت في الطلاق.

وأسهم مسلسل “تشيلو” الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وتقاسم بطولته مع النجمة اللبنانية نادين نجيم، في تعزيز شعبيته لدى الجنس اللطيف.