كارول سماحة في كليب”مخلصة” امرأة عاشقة مجروحة وهائمة
أخبار النجوم

كارول سماحة في كليب”مخلصة” امرأة عاشقة مجروحة وهائمة

أندريه داغر

بكليب جديد لأغنية “مخلصة” أطلت النجمة اللبنانية كارول سماحة على جمهورها بعمل فني راقٍ وجميل هو من توقيع صديقها المخرج الفرنسي تيري فرن التي تعاملت معه في أكثر من فيديو كليب، وكان ولا يزال يقدمها في كل مرة بطريقة مختلفة عن الأخرى فشكلا معاً ثنائياً ناجحاً.

كارول سماحة التي لم تغرها النجومية التي حصلت عليها في الوطن العربي، ولم تغرها الأضواء والنجاحات السابقة التي حققتها لغاية اليوم، لذلك ولأنها لم تنم على أمجاد الماضي فهي لا تزال تحقق النجاحات وكان آخرها كليب”مخلصة” الجميل الرومنسي التي عبرّت فيه من خلال كل حواسها، ومن خلال عيونها التي اخترقت الكاميرا والشاشة ونقلت لنا المشهدية وكأنها قصة حقيقية تعيشها الصبية في الأغنية، قصة امرأة عاشقة مجروحة جمعها القدر مع حبيبها بصدفة أعادتها إلى كل لحظات العشق والغرام والهيام وصولاً إلى الفراق.

unnamed (2)

كارول بقدر ما هي فنانة محترفة في الغناء، فهي كذلك في التمثيل و في الرقص أيضاً، كارول صاحبة خطوات فنية ثابتة يمكننا أن نختصرها بكلمتين اثنتين فقط لا غير “فنانة شاملة” وعن جدارة عالية، ونجاحها هذا طبيعي لأنها مجتهدة، والاجتهاد نتيجته النجاح والتفوق.

كليب “مخلصة” حقق نسب مشاهدة كبيرة على موقع اليوتيوب، وحصد تعليقات إيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي، والأغنية من ألبوم كارول الأخير”ذكرياتي” وهي من كلمات محمد جمعة وألحان مدين.

unnamed