بالفيديو.. مايا دياب تلقّن هشام حداد درساً في الأخلاق وتحرجه على الهواء!
أخبار النجوم

بالفيديو.. مايا دياب تلقّن هشام حداد درساً في الأخلاق وتحرجه على الهواء!

رحاب درويش

فاجأت الفنانة اللبنانية مايا دياب مقدم البرامج الشهير اللبناني هشام حداد، في حلقة “لهون وبس” أمس، بتقديمها هدية جرئية للغاية له، وهي عبارة عن “بيبي دول” (ملابس داخلية نسائية) على الهواء مباشرة.

وأعطت الفنانة اللبنانية المعروفة بجرأتها هذه الهدية إلى هشام، بعد أن قال في إحدى حلقات برنامجه السابقة إن زوجته لا ترتدي “البيبي دول” في البيت، وأنها حينما شاهدت مايا دياب ترتديه في حفل برايم برنامج ستار أكاديمي، طلبت منه أن يشتري لها واحدا مماثلاً. ومن الواضح أن هشام في تلك اللحظة كان يسخر من الملابس التي ارتدتها مايا، مشبهاً التصميم بـ “بيبي دول”، في إشارة منه إلى مدى إثارته وجرأته.

وكان هشام قد هاجم مايا وسخر منها أكثر من مرّة، كما تناولها كمادة دسمة في إحدى حلقات برنامجه بموسمه السابق، الذي يذاع على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال “إل بي سي أي”، فانتقد ملابسها وإطلالاتها.

ويبدو أن مايا لم تنسى ما فعله هشام، فأرادت إحراجه أمام الملايين على الهواء، بتقديم هدية “بيبي دول”، حتى يعطيه لزوجته، ويفرّق في المرة القادمة بين التصاميم العصرية وملابس النوم، كما نعتته بعديم الأخلاق.

وفاجأت مايا المذيع بعد أن سألها عن سر موافقتها على المشاركة في برنامجه بعد سخريته الدائمة منها، فردّت مايا مؤكدة أنها تعمّدت الظهور لإعطائه هذه الهدية ورصد رد فعله، وهو ما حدث بالفعل، حيث فوجىء المذيع بالهدية وشعر بإحراج شديد أمام المشاهدين، في انتقام واضح وصريح من مايا.

وبهذه الهدية، تكون مايا قد لقنّت جميع من يسخر منها درساً في الأخلاق، فلربما يتوقف الكارهون عن مهاجمتها!