نجوم يعلّقون على خبر طلاق براد بيت وأنجلينا جولي

نجوم يعلّقون على خبر طلاق براد بيت وأنجلينا جولي

رحاب درويش

لم يسبّب خبر انفصال النجمين العالميين براد بيت وأنجلينا جولي صدمة وحزنا لجمهورهما وعشاقهما فقط، ولكنه سبّب نفس الصدمة وربما أكثر لعدد كبير من نجوم العالم، الذين عبّروا عن حزنهم لهذه النهاية المأساوية لواحدة من أجمل قصص الحب والزواج في العالم.

ومن أبرز هؤلاء النجوم الذين علقوا آسفين على خبر الطلاق، سواء في تصريحات أو عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي..

جورج كلوني

جورج كلوني

قال النجم العالمي، في تصريحات تليفزيونية، إنه يشعر بالأسف الشديد لسماع ذلك، وأضاف “إنها قصة حزينة ومؤسفة للأسرة بأكملها”

أديل

أديل

توقفت النجمة العالمية عن الغناء في حفلها الأخير، وعلّقت لجمهورها على خبر الطلاق قائلة: “لا أحب التحدّث عن حياة أحد الشخصية، ولا أحب القيل والقال، ورغم أني لا أعرفهما شخصيًا، إلا أنني صُدمت من هذا الخبر”

 كريسي تايغن

كريسي تايغن

عبّرت عارضة الأزياء العالمية عن صدمتها عند سماعها لهذا الخبر، وقالت: “براد وأنجلينا.. كيف أستطيع أن أذهب إلى العمل اليوم بعد هذا الخبر؟”

جينيفر أنيستون

جينيفر أنيستون

عبّرت الممثلة الأمريكية الشهيرة عن سعادتها بانفصال النجمين العالميين، مؤكدة أن خبر طلاقهما أراحها، لأن “أنجلينا ستشرب من نفس الكأس الذي شربت منه منذ 11 عاماً”.

أليسيا ميلانو

أليسيا ميلانو

عبّرت النجمة العالمية عن حزنها لطلاق النجمين، وقالت “براد وأنجلينا!! أنا مصدومة ومكسورة”

فيفي عبده

فيفي عبده

غرّدت الفنانة الاستعراضية المصرية عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة “زعلت من خبر انفصال أنجلينا وبراد.. ربنا يهدي سرهم ويرجعوا لبعض.. خمسة الله أكبر عليكم”

جو رعد

جو رعد

علّق الفنان اللبناني على الطلاق بخفة ظل، وكتب ممازحا: “عزيزتي أنجلينا اللي باعك بيعيه وما تأسفي، ورح يجي يوم براد بيت يبكي دم لأنه سابك، وبالمناسبة أنا مستعد أتجوزك ونربي الولاد سوا”

نبيل الحلفاوي

نبيل الحلفاوي

سخر الممثل المصري من خبر الطلاق، وكتب: “الفرحة بتنط من التايم لاين بعد خبر انفصال براد بيت وأنجلينا جولي.. رجالة وستات”