أحمد السقّا وابنه “ياسين”.. “فولة وانقسمت نصين”

أحمد السقّا وابنه “ياسين”.. “فولة وانقسمت نصين”

رحاب درويش

نشر الممثل المصري أحمد السقا، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة جديدة له بصحبة ابنه “ياسين”، من زوجته مها الصغير، وعلّق عليها قائلا “مثل الأب مثل الابن.. حبيبي”.

Capture

وتلقّى النجم المصري من متابعيه العديد من التعليقات التي تتمنّى أن يحفظه له الله، وأن يديم عليهما السعادة، كما لاحظ كثيرون الشبه الكبير بين الأب والابن، وكأنهما “فولة واتقسمت نصين”، كما يقول المثل الشعبي المصري الشهير.

يذكر أن لأحمد السقا ابنين آخرين هما “نادية” و”حمزة”، من زوجته مها الصغير، التي غابت عن الصورة، كما تغيب عن كل المناسبات الفنية والشخصية التي يحضرها “السقا” في الفترة الأخيرة، وهو ما يؤكد الأنباء التي تتحدّث عن انفصالها عن زوجها بالفعل، دون أن يؤكد الزوجان الأمر، أو ينفيانه.

يذكر أن أحمد السقّا يستعد لتصوير فيلمه الجديد “هبوط اضطراري”، ومسلسله الجديد “عكس عقارب الساعة”.