أجمل قصص عشق النجمات على الشواطىء

أجمل قصص عشق النجمات على الشواطىء

رحاب درويش

قضى عدد كبير من النجمات العالميات، هذا الشهر، أجمل قصص الحب والعشق على الشواطىء، سواء مع أصدقائهن أو أزواجهن.

لم تكتفِ هؤلاء النجمات بخطف عيون وقلوب محبيهن بارتداء البيكيني المثير على الشواطىء فقط، وإنما خطفنها أيضا باللحظات الحميمة والأحضان والقبلات التي أشعلت نار الإجازة، وجعلت “كيوبيد” ضيفا دائما على رمال هذه الشواطىء الرومانسية.

وهنا عدد من النجمات العالميات اللاتي عشن أجمل قصص العشق أثناء قضاء إجازاتهن مع أصدقائهن على الشواطىء.

فيرن ماكان

فيرن ماكان

قضت مقدمة البرامج ونجمة تلفزيون الواقع الأميركية الشهيرة فيرن ماكان، إجازة رومانسية حالمة بصحبة صديقها آرثر كولينز، على أحد شواطىء إيبيزا الإسبانية.

ارتدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 26 عاماً، بيكيني مثيرا باللون الأزرق، كشف عن جمال وإثارة جسدها الكيرفي، وحرصت على عدم وضع كثير من المكياج، مع ترك شعرها منسدلا على طبيعته، مما أضفى عليها مزيدا من الجمال.

أما صديقها فارتدى مايوه أزرق، وهو نفس لون بيكيني النجمة، التي بدت  في قمة استمتاعها في هذه العطلة الرومانسية، التي غلبت عليها الضحكات والابتسامات، كما تبادلت الأحضان والقبلات مع حبيبها، والتقطت عددا من الصور التذكارية لتخليد هذه اللحظات الرومانسية الحالمة، قبل أن يتجها بعدها إلى الشاطىء لركوب الأمواج من خلال “جت سكي” قادته النجمة، وجلس صديقها خلفها في أجواء من المتعة والمرح.

كلوي كارداشيان

كلوي كارداشيان

قضت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية الشهيرة كلوي كارداشيان مع الرياضي الكندي تريستان تومبسون، إجازة رومانسية في أحد شواطىء مكسيكو.

ويبدو أن نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، التي تبلغ من العمر 32 عاما، تعشق كرة السلة ولاعبيها الكبار، فهي تتنقل من أحد نجوم هذه الرياضة الرائجة في أميركا إلى آخر، بالأمس كان نجم السلة الأمريكي لامارا أودوم، الذي يبلغ من العمر 36 عاماً، زوجها الذي يقال إنها تستعد لطلاقه، واليوم نجم كرة السلة الكندي الذي يصغرها بسبع سنوات.

إليزابيتا جريجوراسي

إليزابيتا جريجوراسي

قضت عارضة الأزياء الإيطالية إليزابيتا جريجوراسي، عطلة شديدة الرومانسية، على أحد شواطىء اليونان، بصحبة زوجها رجل الأعمال والمليونير فلافيو برياتور.

بدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 36 عاما، في قمة شبابها وإثارتها، حيث ارتدت بيكيني باللون الأزرق المطبوع، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية أنيقة لحماية عينيها من أشعة الشمس، وحرصت على لمّ شعرها على هيئة ضفيرة طويلة على أحد كتفيها، وبدت مستمتعة بلمس الرمال لقدميها الحافيتين.

أما الزوج، الذي يبلغ من العمر 66 عاما، ويكبر زوجته بـ30 عاما، فلم يكن أقل سعادة من زوجته، واستمتعا بركوب الـ”جت سكي” وقاما من خلاله بجولة رومانسية ساحرة على الشاطىء.

كايلي جينر

كايلي جينر

قضت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية الشهيرة كايلي جينر، عطلة على أحد شواطىء جزر توركس وكايكوس بالكاريبي، بصحبة صديقها مغني الراب الأميركي الشهير تايغا.

ارتدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 19 عاما، مايوه أسود قطعة واحدة، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية أنيقة، وحرصت على لمّ شعرها على هيئة كعكة علوية.

وبدا أن علاقة “كايلي” و”تايغا” على خير ما يرام، بعد عودتهما إلى بعضهما بعد انفصال لم يدم طويلا.

وبدت “كايلي” في منتهى السعادة والمرح وهي تركب خلف صديقها، الذي يبلغ من العمر 26 عاما، الذي كان يقود “جت سكي” في أجواء من اللهو والمرح على الشاطىء.