أماني السويسي تكشف لـ” فوشيا” عن جديدها.. وهذا سر غيابها!
أخبار النجوم

أماني السويسي تكشف لـ” فوشيا” عن جديدها.. وهذا سر غيابها!

بيروت - فابيان عون

أشارت الفنانة التونسية – خريجة ستار أكاديمي- أماني السويسي في حديث خاص لموقع ” فوشيا” إلى أنها بصدد التحضير لإطلاق أغنيتها الجديدة “عاشقين” التي هي من كلمات الشاعر عبد لله العماني، ألحان الفنان والملحن الكويتي يوسف العماني في حين يتولى خالد عويضة التوزيع.

وحول الشركة التي ستتولى الإنتاج، اعتبرت أماني السويسي أنها كغيرها من الفنانين تعاني من مشكلة ضئالة كما وانعدام الإنتاج، لذلك قررت التكفل بالأمر كي يستطيع هذا العمل أن يبصر النور قريبا.

كما كشفت أنها على الأغلب سوف تختار تونس لتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب، حيث ستلعب دور امراة تعاني من فراق الحبيب فتتخذ قرارها بالتعامل مع المشكلة بنوع من السخرية.

410792_1889_Org__-_Qu50_RT1600x1024-_OS1496x998-_RD1496x998-

ولفتت أماني إلى أن الأغنية مميزة جيدا، وتختلف اختلافا كبيرا عن أغاني “موت موت” و “تبيني ليش” و “فرحتي” و”أهلين” ، من حيث الجمل الموسيقية والايقاع.

وأكدت أماني أن موضوع غيابها عن الساحة الفنية ليس بيدها، خاصة أنها تتولى مهمة الإنتاج فيتعذر عليها التواجد الدائم على الساحة الفنية، مستطردة بالقول: “أنا على ثقة أن من يحبني ينتظر جديدي ما يعطيني اندفاعا للمضي قدما”.

وأضافت: “هناك بعض التقارب بين شخصيتها وكلام الاغنية، وذلك لكونها تحارب من أجل عدم خسارة من تحبه في حين عندما تجد إلا فائدة من هذا الحبيب، الذي لا يزال يرتكب نفس الأخطاء، تتحول إلى امرأة ثائرة تتمرد على الحياة.

وختمت أماني السويسي حديثها بالقول: للأسف أعاني من الفراغ العاطفي، فأنا أريد رجلا طيب القلب، غير أناني، يفتخر بنجاح المرأة، ناجح في أعماله والأهم من كل ذلك أن يكون صديق وأخ وأب قبل حتى ما يكون زوج. لست متطلبة ولكن لا أعتقد أن لهذا الرجل أي وجود.